محاضرة لـ معهد القاهرة الكبرى حول أنواع المحاكم والتعامل مع الموكل.. غدا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يعقد، غدا الأربعاء، معهد محاماة القاهرة الكبرى محاضرة لمحامي ومحاميات الجدول العام بفرعيات شمال وجنوب الجيزة، والقليوبية، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وإشراف حسين الجمال، وإسماعيل طه، منسقي عام المعهد.

يلقى المحاضرة حسين الجمال في تمام الساعة الثانية ظهرا حتى الرابعة عصرا، بقاعة المؤتمرات باتحاد عمال ، ومن المقرر أن يتناول فيها كيفية التعامل مع الموكل، وأنواع المحاكم، واختصاصاتها، ودور المحامي أمام النيابات، والمحاكم، وفي أقسام الشرطة.

كان معهد محاماة القاهرة الكبرى قد عقد المحاضرة نفسها، يوم السبت الماضي، لمحامي ومحاميات الجدول العام بفرعيات شمال القاهرة، والقاهرة الجديدة، وجنوب القاهرة، وحلوان.

وقد افتتح النقيب العام سامح عاشور أعمال الدورة الثالثة لمعهد المحاماة بالقاهرة الكبرى في ١٨ سبتمبر الماضي، بحضور المشتركين فيها من محامي فرعيات القاهرة الكبرى، وحضور أعضاء من مجلس النقابة العامة، ومجالس الفرعيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق