"التخطيط" توضح الخطوات اللازمة للحصول على مخالفات رخصة المركبات ( جراف)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي " جراف" يقدم خطوات ومعلومات عن مخالفات رخصة المركبات وكيفية الحصول عليها من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية.

وأوضح فيديو وزارة التخطيط خطوات طلب الخدمة وذلك من خلال الدخول على بوابة الحكومة المصرية على رابط www.egypt.gov.eg ثم البحث عن كلمة المزيد ومنها يتم اختيار كلمة مواطنون لنختار منها خدمات نيابات المرور.

وتابع بالفيديو جراف شرح خطوات الحصول على مخالفات رخصة المركبة حيث يقوم المواطن بإدخال رقم الرخصة واختيار إجمالي المخالفات ليتم الحصول بذلك على بيان بقيمة المخالفات.

وتتضمن الخدمات الإلكترونية المتاحة عبر بوابة الحكومة المصرية والمتعلقة بتراخيص تسيير المركبات وقيادة المركبات والتي تأتي بالتنسيق بين وزارة التخطيط ونيابة المرور خدمات الاستعلام عن المخالفات المرورية، تقديم طلبات التظلم ومتابعتها، السداد بوسائل متعددة، شهادة براءة الذمة، والتوصيل لأى مكان من خلال البريد المصرى مع متابعة موقف التوصيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق