مكرم محمد أحمد: عزل ترامب من منصبه انتصار للدستور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام: إن عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انتصار للدستور، مشيرا إلى أن قرار عزل ترامب يجب أن يصدق عليه مجلس الشيوخ.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «حديث المساء»، تقديم الإعلامية ياسمين عز المذاع على فضائية « »، أن ترامب استطاع تخفيض معدلات البطالة وتحسين الأوضاع الاقتصادية في الولايات المتحدة الأمريكية، والرأى العام الأمريكي يدعمه.

وأوضح أن ما يحدث مع الرئيس الأمريكي إجراءات حقيقية للعزل ورغم ذلك فهو صعب تحقيقه، فالرئيس الأمريكي شخصية محورية ومهمة وأراؤه مندفعة ولكنه يملك شجاعة المواجهة.

يذكر أن الحزب الديمقراطي فتح تحقيقا رسميًا، بسبب ما أن الرئيس الأمريكي سعى للحصول على دعم سياسي من قوة أجنبية لإلحاق الضرر بمنافس سياسي، وأعلنت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي فتح تحقيق رسمي لعزل ترامب.

وجاء قرار نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، بعد مطالبات من الحزب الديمقراطي، ما دفع بيلوسي للقول: "يجب محاسبة الرئيس".

ترامب يحاول الخروج من مأزق العزل: مكالمة الرئيس الأوكراني خدعة الديمقراطيين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق