"طيران " تعتزم إضافة 4 رحلات منتظمة أسبوعيا إلى القاهرة اعتبارا من 28 أكتوبر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن مدير تحليل الأعمال التجارية في شركة طيران حمدة الفلاحي، اعتزام الشركة إضافة 4 رحلات منتظمة أسبوعيا إلى القاهرة اعتبارا من 28 أكتوبر الجاري، ليرتفع عدد رحلاتها إلى 25 رحلة أسبوعيا، ما يعني زيادة 1416 مقعدا إضافيا في كل اتجاه على هذا الخط الحيوي.

جاء ذلك خلال استضافة دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي " للسياحة"، اليوم الثلاثاء وفدا ضم ممثلين من الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية ومدراء تنفيذيين لـ 26 شركة سياحية من كبرى الشركات بمصر، بمشاركة كل من شركة "طيران الإمارات" و"فلاي دبي" والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وعدد من الشركات الإماراتية.

ووجه المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة - وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام":" الشكر للغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية على جهودها المبذولة في المساهمة في تنظيم هذه الزيارة التي توفر منصة مثالية للتواصل والاطلاع على الخدمات والتسهيلات التي توفرها مختلف الجهات في دبي بالإضافة إلى التعرف على المقومات السياحية التي تتمتع بها الإمارة، مؤكدا عمق العلاقات الثنائية التي تجمع بين الإمارات ومصر.

وأوضح أن "دبي للسياحة" أولت السوق المصري أهمية خاصة ضمن حملاتها التسويقية باعتباره من الأسواق المهمة والواعدة مع تزايد أعداد الزوار من إلى دبي خلال السنوات الأخيرة الماضية.

ومن جهتها، أشادت مديرة ملف الدول العربية بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية سوزان الخولي، بالعلاقات الوثيقة والأصيلة بين مصر والإمارات عبر التاريخ، مؤكدة أن قطاع السياحة يعد قطاعا مهما وحيويا حيث تمتلك مصر إمكانيات سياحية هائلة وطاقات فندقية كبيرة، فيما تولي الإمارات اهتماما بالغا بقطاع السياحة وأصبحت اليوم الأكثر جذبا للسياح على الصعيدين العربي والدولي.

بدوره، أكد مفوض تجاري رئيس المكتب التجاري والاقتصادي بالقنصلية العامة لمصر في دبي الدكتور يونان إدوارد أهمية العلاقات المصرية الإماراتية، مشيرا إلى أن الإمارات تأتي في المركز الأول من حيث كونها أكبر المستثمرين في مصر وكذلك من حيث الصادرات المصرية إليها، وأن مثل هذه الزيارات من شأنها أن تساهم في تعزيز التعاون المثمر بين البلدين لاسيما في القطاع السياحي.

من ناحيته، أشار رئيس مجلس إدارة شعبة السياحة والطيران رئيس الوفد المصري الزائر حسام الحلو إلى أن التفاهمات التي جرت بين الطرفين من شأنها المساهمة في تعزيز التعاون السياحي بينهما وتؤسس لمرحلة مقبلة واعدة وأن الزيارة المقبلة المخطط لها في شهر فبراير المقبل ستكون أكبر مع استضافة المزيد من الشركات المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق