المذيعون الأفارقة يزورون أكاديمية الشرطة وقطاع الإعلام

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

زار وفد من المذيعين الأفارقة الذين يتلقون دورة تدريبية في قطاع الإعلام بوزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة يوم الخميس.

يتم تنظيم الدورة من قبل المجلس الأعلى للتنظيم الإعلامي المصري في محاولة للتواصل والانفتاح على وسائل الإعلام في الدول الإفريقية الصديقة.

تابع المذيع ، الذي يأتي من 13 دولة أفريقية ، عمله في إدارات مختلفة في قطاع الإعلام والعلاقات العامة. تم تقديم شرح مفصل لمهام القطاع ، والتي تهدف في المقام الأول إلى تزويد وسائل الإعلام المحلية والدولية بجميع المعلومات التي يحتاجونها حول الوضع في البلاد.

كما تفقدوا التقنيات المستخدمة في التصوير والإنتاج والمنشورات وكذلك الاستوديوهات.

في أكاديمية الشرطة ، تم تعريف الوفد بمنهجيات التدريب المستخدمة لتعليم المتدربين الأفارقة في جميع أعمال الأمن باللغتين الإنجليزية والفرنسية. كما زاروا مكتبة الأكاديمية ، التي تضم العديد من الدراسات الأمنية حول استخدام وسائل الإعلام لمكافحة الجريمة والتطرف.

قاموا في وقت لاحق بزيارة عدد من مرافق التدريب لعرض البرامج التي تطبقها الأكاديمية في التدريب العملي للحفاظ على الأمن ومنع الجريمة.

اسمى Mohamed Hisham, اعمل فى جريدة فكرة وي , السن 22 طالب في كلية التجارة احب مجال التحرير وعملت فى عدة مواقع الكترونية كمحرر اخباري التواصل: جوال 01000767694
التواصل عبر الاميل: [email protected]
او التواصل عبر الفيس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق