لقاءات نداء السودان تبدأ في

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدأت اجتماعات نداء السودان التي ترعاها في العين السخنة يوم السبت من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن الإطار السياسي الذي سيعتمده السودان بعد إنهاء المرحلة الانتقالية.

نداء السودان هي ائتلاف من الأحزاب السياسية ، وهي حزب الأمة الوطني وحزب المؤتمر الوطني وحركة التحرير الشعبية السودانية وحركة العدالة والمساواة.

أعرب رئيس حزب الأمة الوطني صادق المهدي عن تقديره لمصر لاستضافتها الاجتماعات وهنأ الشعب السوداني على ما أنجزه خلال الفترة الماضية.

“نحن ، نداء السودان ، نؤكد عزمنا على تلبية تطلعات الشعب للذهاب إلى المرحلة التالية بطريقة تمكن السودان من القضاء على الفساد الناشئ عن النظام البائد والاستعداد لتحقيق السلام والتنمية والديمقراطية”. وقال المهدي في الجلسة الافتتاحية للجلسات التي ستنتهي يوم الاثنين.

وأضاف الزعيم السياسي أن السودان سيحتاج إلى دعم كبير من الجيران والمجتمع الدولي.

في وقت سابق من هذا الشهر ، قام رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك بزيارة دولة لمصر لمناقشة العلاقات الثنائية وعرض آخر التطورات على الساحة السياسية لبلاده بعد الإطاحة بالرئيس السوداني السابق عمر البشير في أبريل.

اسمى Mohamed Hisham, اعمل فى جريدة فكرة وي , السن 22 طالب في كلية التجارة احب مجال التحرير وعملت فى عدة مواقع الكترونية كمحرر اخباري التواصل: جوال 01000767694
التواصل عبر الاميل: [email protected]
او التواصل عبر الفيس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق