تشارك في المعرض التجاري الرابع لإندونيسيا

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سيشارك رجال الأعمال المصريون في المعرض التجاري الرابع والثلاثين لإندونيسيا المقرر عقده في جاكرتا في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر، حسبما قال السفير الإندونيسي لدى هرمي فوزي خلال الاحتفال بالذكرى 74 لاستقلال جمهورية إندونيسيا.

“تعد مصر أحد الشركاء التجاريين غير التقليديين لإندونيسيا. سجل حجم التجارة بين إندونيسيا ومصر في السنوات الخمس الماضية دائمًا اتجاهًا إيجابيًا، يتراوح بين 1.2 و1.5 مليار دولار سنويًا. وقال في خطابه إن مصر هي أكبر شريك تجاري لإندونيسيا في إفريقيا.

وأضاف أن البلدين عقدا الجولة السادسة من المشاورات الثنائية في 27 يونيو 2019 وأسفرت عن تشكيل لجنة التجارة المشتركة (JTC) لوضع الإطار القانوني للتعاون التجاري بين الجانبين.

السيد فوزي يسلط الضوء على جهود السفارة في الترويج للسياحة الإندونيسية في مصر من خلال القيام برحلات إلى وكالات السفر والصحفيين المصريين لتعكس تجربتهم من التمتع بالأماكن السياحية في إندونيسيا.

كما قمنا بتنظيم رحلة التعارف أو رحلة فاميتريب إلى الوجهات السياحية في إندونيسيا من أجل منظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر من مصر وكذلك لوسائل الإعلام. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بإجراء بعض التجمعات السياحية لتعزيز الزيارات السياحية من إندونيسيا إلى مصر والعكس. كل هذه الجهود تهدف إلى تقريب الشعبين الإندونيسي والمصري من بعضهما البعض “.

قال إن 6،300 طالب إندونيسي يتلقون تعليمهم الأكاديمي في جامعة الأزهر، مضيفًا أن العدد ارتفع إلى حوالي 7500 طالب هذه السنة.

كما أعرب السيد السفير عن دعم بلاده لتوسيع التعاون مع مصر في مجال المعلومات والاتصالات والتكنولوجيا، بالإضافة إلى الهياكل الأساسية المختلفة مثل الطرق والمصانع والمدن والموانئ والسدود والمنطقة الاقتصادية في مصر وغيرها.

“تتمتع مصر بإدارة مستدامة للمياه ونظام حديث للري يزيد الغلة بتكلفة أقل. قال السيد السفير: “يمكن لإندونيسيا أن تأخذ درسًا من مصر كأفضل لتنفيذ نظام الري”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق