وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تلقى الرئيس عبد الفتاح يوم السبت اتصالاً هاتفياً من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة حيث تبادلوا وجهات النظر حول التطورات الإقليمية وأكدوا ضرورة تضافر الجهود في مواجهة التحديات التي تهدد العالم العربي.

أعرب ملك البحرين عن تقدير بلاده للجهود التي تبذلها للحفاظ على السلام والأمن الإقليميين والدوليين. كما بحث الزعيمان التعاون الثنائي واتفقا على مواصلة والتشاور بشأن الشؤون العربية.

أدانت اللجنة الوزارية العربية ، المؤلفة من وزراء من المملكة العربية والبحرين والإمارات العربية المتحدة ومصر ، في 12 سبتمبر دعم إيران للميليشيات الحوثية في استهداف السعودية بالصواريخ الباليستية.

أدان بيان صادر عن اللجنة دعم طهران المستمر للإرهاب في المنطقة العربية وانتهاكه لقرار مجلس الأمن رقم. 2216 (2015) ، الأمر الذي يتطلب نزع سلاح الميليشيات.

كما أكدت اللجنة على أهمية معارضة المحاولات الإيرانية لتهديد أمن إمدادات الطاقة في المنطقة ، وكذلك المنشآت البحرية في الخليج العربي وغيرها من خطوط الشحن.

اسمى Mohamed Hisham, اعمل فى جريدة فكرة وي , السن 22 طالب في كلية التجارة احب مجال التحرير وعملت فى عدة مواقع الكترونية كمحرر اخباري التواصل: جوال 01000767694
التواصل عبر الاميل: [email protected]
او التواصل عبر الفيس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق