ضبط 128 صفحة إرهابية.. الأعلى للإعلام يحقق فى المخالفات لإحالتها إلى النائب العام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يناقش المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خلال اجتماعه القادم ملف صفحات التواصل الاجتماعى واليوتيوب المحرضة ضد الدولة والتي تبث الشائعات المغرضة.

وكشف مصدر مسئول بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لـ"صدى البلد" عن متابعة ورصد اللجان المخصصة يوميا عشرات الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى واليوتيوب، المحرضة ضد الدولة والتي تبث أكاذيب وشائعات وتحرض ضد الدولة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها وحجبها.

وقال المصدر إن المجلس سيحقق فى الملف الذى تقدمت به لجنة الشكاوى بالمجلس حول ضبطها 128 صفحة على الفيس بوك وقناة على اليوتيوب محرضة ضد الدولة وتتبع جماعات إرهابية.

وكان جمال شوقي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قال إنَّ لجنة الشكاوى أعدت ملفا يحتوى على 128 صفحة وقناة مصحوبا بتوصية تتضمن إبلاغ النائب العام حولها لقيامها بالحض على العنف وتروج للأكاذيب والقصص المفبركة، وتتبع جماعات إرهابية بالإضافة إلى أن عددا منها مجهول الهوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق