عودة عاصم عبد الجبار وهشام عبد الرؤوف لمنصة القضاء بعد رفض إحالتهما للصلاحية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أيد مجلس التأديب الأعلى لرجال القضاء برئاسة المستشار عبد الله عصر رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى، حكم مجلس التأديب الاستئنافي، بأحقية المستشارين هشام رؤوف الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، وعاصم عبد الجبار نائب رئيس محكمة النقض، في العودة لعملها، وذلك عقب رفضه، اليوم، استئناف النيابة العامة على حكم مجلس التأديب الذي تضمن رفض إحالة "رؤوف وعبد الجبار" إلى الصلاحية وفصلهما من القضاء.

المستشار عاصم عبد الجبار: سأثبت لقاضي التحقيق عدم اشتغالي بالسياسة

وقال المستشار عاصم عبد الجبار رئيس بمحكمة استئناف القاهرة لـ"" إن الحكم باتا ونهائيا ويترتب عليه عودته والقاضي هشام عبد الرؤوف نائب لرئيس محكمة النقض، اعتبارا من اليوم التالي لصدور الحكم وتوقيعه.

وأكد عبد الجبار أن الحكم عنوان الحقيقة، وأنه سيترتب عليه عودته إلى منصة القضاء مرة أخرى.

وكان المستشار عبد الشافعي عثمان قاضي التحقيق المنتدب من العدل قرر إحالة القاضيين عاصم عبد الجبار، وهشام رؤوف إلى مجلس التأديب والصلاحية، لاتهامهما في قضية إعداد مشروع قانون مكافحة التعذيب بالتعاون مع الحقوقي والمحامي نجاد البرعي مدير المجموعة المتحدة للاستشارات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق