التحريات الأمنية تكشف تفاصيل جريمة قتل شرين 27 عاماً ونجلتها وإصابة طفلهما في الجيزة

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت التحريات الأولية تفاصيل العثور على جثتي ربة منزل ونجلتها وطفلهما ملقى من أعلى المنزل، وذلك بعد مناقشة شهود العيان بالمنطقة، حيث أوضحت التحريات أن السيدة ” شيرين 27 عاماً ” تم العثور على جثتها وبها 7 طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها وطفلتها دينا مصابة بذبح قطعي في الرقبة.

كما توصلت التحريات الأمنية أن الأهالي قد عثروا على الطفل في الشارع بعد سقوطه من أعلى السطح وطرقوا على الباب من أجل الاستغاثة بأسرته ولكن لم يجيب أحد، وعلى الفور تم نقل الطفل للمستشفى وبه إصابات خطيرة من أجل انقاذه.

وكان اللواء ” محمد الشريف” مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطاراً يفيد بالعثور على جثة ربة منزل ونجلتها وطفلها الآخر مصاب، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المن لكشف ملابسات الواقعة.

وتم تشكيل فريق أمني على أعلى مستوى من أجل كشف ملابسات الواقعة التي أثارت جدلاً كبيراً في منطقة أو النمرس بالجيزة، وتم تحرير مضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق