بعد تحريضه على الزملاء.. مذكرة لإحالة صحفي للتحقيق

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تقدم محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، بمذكرة للنقيب الدكتور ضياء رشوان، يطالب فيها بإحالة أحد الزملاء للتحقيق، وتأجيل قيده بجدول المشتغلين لحين الانتهاء من التحقيق معه.
وقالت المذكرة إن ذلك جاء بتد تحريض الزميل على الكاتب الصحفي بالأهرام وعضو الجمعية العمومية خالد داوود، حيث وصفه بالخائن والعميل، وهو ما يُعد مخالفة جسيمة تستوجب المحاسبة، وفقًا لقانون النقابة، بالإضافة إلى اتهامه عضو الجمعية العمومية حمدين صباحي بالخيانة، وهي أفعال تهدر حقوق الزميلين وتهددهم.
ويعقد مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة الدكتور ضياء رشوان، اجتماعه الدوري، مساء غدًا الأربعاء؛ لمتابعة شؤون الأعضاء والموظفين، وما يُستجد من أعمال.
ويناقش مجلس النقابة في اجتماعه شؤون المبنى، وأنشطة اللجان وأعمالها، وأبرزهم لجنتي الرعاية الاجتماعية والتسويات، بالإضافة إلى شؤون الروابط والشُعب.
كما يعتمد المجلس في اجتماعه، محضر الاجتماع بتاريخ 3 أغسطس ، ومحضر اجتماع لجنة المعاشات بتاريخ 21 سبتمبر 2019، بالإضافة إلى مناقشة ما استُجد من أعمال وطلبات.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق