أخبار عاجلة
Keanu Reeves سيمثل شخصية Shadow in Sonic صوتياً بفيلم Hedgehog 3 -

تجميل القاهرة: تشغيل 100 تروسيكل لجمع القمامة من الحواري والأزقة (صور)الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 12:30 م تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اصطفاف متكامل لكافة أنشطة ومعدات هيئة نظافة وتجميل القاهرة (الشئون الفنية، الإنارة ، النظافة والتجميل، الإنقاذ المركزى)

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اصطفافا متكاملا لكافة أنشطة ومعدات هيئة نظافة وتجميل القاهرة (الشئون الفنية، الإنارة، النظافة والتجميل، الإنقاذ المركزى) ومن بينها عدد كبير من المعدات التي تم مد الهيئة بها أو إصلاحها ورفع كفاءتها داخل ورش الهيئة بأيدى العمال والمهندسين العاملين بها وذلك فى إطار السياسة التى تنتهجها محافظة القاهرة لاستغلال كافة الموارد والإمكانيات البشرية المتواجدة بها لترشيد الاستهلاك والاعتماد على الموارد الذاتية. 

c1f4157d44.jpg


وأشار محافظ القاهرة إلى أن الدولة تعمل على رفع كفاءة العمل بهيئة نظافة وتجميل القاهرة لمساعدتها على القيام بواجباتها فى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
 

5513b25d03.jpg

وأضاف محافظ القاهرة أن التطوير الجاري حاليا بهيئة النظافة كان له الأثر الواضح على مستوى النظافة بأحياء العاصمة وهو ما لاقى استحسان المواطنين،  مشيرا إلى أن المحور الأساسي في تطوير هيئة النظافة والورش هو الاعتماد على العاملين المهرة الذين تزخر بهم الهيئة.
 

45e656f443.jpg

وأكد محافظ القاهرة أن الجهد المبذول من العاملين بهيئة النظافة أصبح محل إشادة من جميع المسئولين فى الدولة لعملهم الهام الذي يساهم في الحفاظ على صحة المواطنين، مضيفا  أن العمل الذي يؤديه عمال النظافة يساهم في إظهار الوجه الحضاري والتاريخي للعاصمة التي تشهد حاليا مراحل تطوير كبيرة. 
 

36720b0fb9.jpg

وثمن محافظ القاهرة دور الهيئة ورئيسها والعاملين فيها لما حققوه من عمل متميز أدى لتوفير مبالغ كبيرة كان يتم دفعها عند الإصلاح خارج الهيئة. 
 

15b611f2ef.jpg

وأشار اللواء إيهاب الشرشابى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة إلى أن أسطول هيئة النظافة جاهز على مدار 24 ساعة لتلبية احتياجات المواطنين. 
 

a3c16c3876.jpg

وأضاف رئيس الهيئة أنه في إطار الأعمال التي تقوم بها الهيئة لتعظيم مواردها المالية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين تم اصلاح أكثر من ١٠ معدات كبيرة كانت مخردة فى مخازن الهيئة وإعادتها للعمل كمرحلة أولى ضمن عملية رفع كفاءة وعمل العمرات الجسيمة وتحسين المظهر الخارجي للسيارات بأيدي مهندسي وفنيي الورش بالهيئة دون اللجوء إلى الإصلاح الخارجي حيث شملت الإصلاحات عمل عمرة للموتور وأعمال اللحام والسمكرة والدوكو مؤكدُا أن الهيئة أصبحت قادرة على إصلاح جميع أعطال المعدات داخلها وصناعة صناديق جمع القمامة الحديدية بدلًا من شرائها مما يحقق وفورات مالية كبيرة.
 

4c995e2bfc.jpg

وأضاف اللواء إيهاب الشرشابى أن الهيئة تمتلك أسطول كبير من المعدات خاصة سيارت وماكينات الشفط والحاويات المجهزة لرفع الصناديق والقلابات والمكانس الميكانيكية والحفارات واللوادر والجرارات وأبراج الإنارة بما يساعدها فى أداء كافة المهام التى تكلف بها بدقة وكفاءة.
 

737853c617.jpg

تشغيل ١٠٠ عربة صغيرة

وأعلن رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة عن بدء تشغيل ١٠٠ عربة صغيرة (تروسيكل) للدخول للأماكن الضيقة لإجراء عمليات جمع القمامة خاصة بالحوارى والأزقة.
 

وأشارت المهندسة رحاب أباظة رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية إلى أن الهيئة تمتلك عددا كبيرا من المعدات تخضع جميعها للصيانة الدورية ورفع الكفاءة للحفاظ عليها من بينها ١٨٤ حاوية، و٨١  قلاب ٢ طن، و٣٠٠  قلاب ٤أطنان، و١٠٠ قلاب ٢٠ طنا، و١٣ تريلا، وعدد كبير من المعدات المتنوعة الأخرى مشيرة إلى أن عملية الإصلاح تتم بتكلفة بسيطة أو من خلال قطع الغيار المتوافرة بالمخازن.


رافق المحافظ فى جولته المهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية وعدد من قيادات المحافظة وهيئة النظافة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*