على عبد العال: الرئيس رفع الكثير من المظالم وأمال الشعب تشغل ذهنه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح رفع الكثير من المظالم، لافتاً إلى مبادرته بالأمس القريب بدارسة ما يتعلق بمشاكل فور عودته من الخارج.

وقال عبد العال، خلال أولى جلسات دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب من الفصل التشريعى الأول المنعقدة اليوم الثلاثاء، إن آمال الشعب والأمة دائما ما تعيش معه، وفى ذهنه، ويواصل الليل بالنهار من أجلها".

وأضاف عبد العال: "الجميع يشاهد ويعلم حجم الجهد المبذول، فما اجتمع رئيس دولة في تاريخ مع مسئولية بقدر الاجتماعات التي يعقدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، سواء مع الوزراء أو المحافظين أو رؤساء مؤسسات اقتصادية، فلا يمر يوماً إلا وهناك أكثر من اجتماع".

وشهدت الجلسة الافتتاحية اليوم، تلاوة قرار رئيس جمهورية مصر العربية بدعوة المجلس للانعقاد، وافتتاح دور الانعقاد العادى الخامس، ويعقب ذلك تلاوة قرار رئيس الجمهورية رقم 229 لسنة بفض دور الانعقاد العادى الرابع من الفصل التشريعى الأول، ثم تلاوة الرسائل التى تلقاها المجلس من الحكومة، وتشمل مشروعات القوانين والاتفاقيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق