وزيرة الهجرة تثمن دعم الجالية المصرية في إيطاليا لجناح بمعرض Marmomac

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شارك عدد من الجالية المصرية في إيطاليا في معرض Marmomac الدولي للرخام والجرانيت الذي يقام بمدينة فيرونا الإيطالية، لدعم وزيارة جناح بالمعرض، حيث يضم المعرض هذا العام جناح مصري كبير لعدد من المصانع المصرية، وعلى رأس هذا الجناح، قسم كبير لمصنع كنوز الجلالة للرخام والجرانيت، الذي يعد أحد مشروعات منطقة الجلالة، التي تتميز بأفخر وأروع أنواع الرخام في العالم.

ومن جانبها، أثنت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، على دعم الجالية المصرية لكل منتج مصري وترويجهم للمعرض بإيطاليا والجناح المصري، مشيدة بدور السفير إيهاب أبوسريع القنصل العام المصري بميلانو، في للزيارة وتشجيعه الجالية المصرية على المشاركة في المعرض ودعم الجناح المصري، وكذلك الدور الذي قام به أعضاء الجالية المصرية في ميلانو وفي روما، والسيد ماجد حنا الذي قام بتوفير وسائل انتقال للجالية المصرية من روما إلى مقر المعرض بفيرونا.

وقالت وزيرة الهجرة إن دعم الجالية المصرية في إيطاليا للجناح المصري في فيرونا ليس بغريب على أبناء مصر بالخارج، فهم يُكنون كل الحب والولاء والانتماء لكل ما هو يحمل اسم مصر في كافة المجالات.

ويعد معرض Marmomac، أكبر معارض الرخام والجرانيت في العالم الذي يقام بمدينة فيرونا الإيطالية وقد شاركت مصر في فعالياته على مساحة 348 مترا مربعا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق