مطالب بتأسيس شركة وطنية لمنافسة الأجانب بالسخنة وشرق بورسعيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طالب الدكتور نبيل فرج مستشار اتحاد غرف الملاحة العربية، بسرعة العمل على تأسيس شركة مصرية بشراكة أجنبية للدخول في سوق تداول الحاويات بموانئ السخنة وشرق بورسعيد.

وأضاف فرج أنه لا يعقل أن تنفرد شركة واحدة بميناء السخنة، والأمر نفسه في ميناء شرق بورسعيد، وعلى قطاع النقل البحرى والمنطقة الاقتصادية العمل خلال الفترة المقبلة على سرعة طرح محطة حاويات جديدة على الشركات الوطنية للعمل جنبا إلى جنب مع الشركات الأجنبية.

"النقل" تناقش فرص الاستثمار الدنماركي في قطاع النقل البحري

وفي سياق متصل أكد القبطان محمد اسبيتة عضو الاتحاد الدولى للنقل وعضو غرفة الملاحة العربية، أن الشركات الوطنية المصرية العاملة في تداول الحاويات لديها القدرة الكاملة على منافسة الشركات الأجنبية.

وأوضح أن "القابضة للنقل البحرى" عليها العمل جنبا إلى جنب مع وزارة النقل والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، للدخول في شركات لإنشاء محطات جديدة لتداول الحاويات لمنافسة الشركات الحالية.

وأشار اسبيتة إلى أن المنافسة ستخدم قطاع النقل بشكل كامل وتخدم سوق تداول الحاويات بما يساهم في الإسراع في تداول الحاويات وزيادة الإيرادات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق