العربية للطيران تدشن رحلاتها المباشرة بين الشارقة وفيينا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت "العربية للطيران"، عن بدء تسيير رحلاتها المباشرة بين إمارة الشارقة والعاصمة النمساوية فيينا، بمعدل 4 رحلات أسبوعيا لتصل إلى رحلة يوميا اعتبارا من منتصف شهر ديسمبر.

وتسيّر "العربية للطيران" رحلات مباشرة إلى فيينا انطلاقًا من مركز عملياتها في المغرب الإقليمي منذ أكتوبر 2018.

وتسيّر الشركة رحلاتها حاليًا إلى أكثر من 170 وجهة عالمية انطلاقًا من أربعة مراكز للعمليات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


وتعد العاصمة النمساوية فيينا درّة ثقافية وتاريخية، تضم العديد من المتاحف والقلاع والقصور الخلابة والمهرجانات والمعارض الفنية، لتوفر بذلك وجهة تثري الحواس وتتيح للزوار اختبار الثقافة النمساوية المتنوعة. ولقرون عدة، اقترن اسم فيينا بالموسيقى حتى اشتهرت باسم "مدينة الموسيقى"، وكانت موطنًا لعدد من أشهر الموسيقيين في التاريخ على غرار موزارت وبيتهوفن وشوبرت ويوهان شتراوس. وبموقعها المتميز على ضفاف نهر الدانوب، تشتهر المدينة بعروض الأوبرا، والفعاليات الثقافية، وطرازها المعماري الذي يعود إلى عصر الباروك، وبكثرة مقاهيها المتنوعة ومجتمعها النابض بالحيوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق