تسليم 30 وحدة سكنية اجتماعية للشباب في العاشر من

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سلم الإسكان والمرافق والمناطق الحضرية في عاصم الجزار أكثر من 30 وحدة سكنية اجتماعية للشباب في مدينة العاشر من ، محافظة الشرقية ، وفقًا لبيان صادر عن الوزارة يوم الخميس.

وأضاف البيان أن الوزارة تقوم ببناء مشروع يضم 2200 وحدة سكنية في 110 مباني بتكلفة 383 مليون جنيه. ثم تفقد الوزير المدينة ليتم تحديثها عن تنفيذ المشروع.

في 7 يوليو ، أعلنت الوزارة عن تنفيذ 1440 وحدة سكنية ضمن مبادرة سكن ميس ، و 1584 وحدة سكنية اجتماعية موزعة على 66 مبنى في أسيوط ، صعيد مصر.

كما تقوم الوزارة ببناء آلاف الوحدات السكنية لسكان الأحياء الفقيرة. نقلت الهيئة البلدية لمحافظة القاهرة 788 عائلة من حي ترعة الطوارية الفقير إلى حي أهالينا في أغسطس 2019 ، حسبما أعلن حاكم القاهرة خالد عبد العال.

اسمى Mohamed Hisham, اعمل فى جريدة فكرة وي , السن 22 طالب في كلية التجارة احب مجال التحرير وعملت فى عدة مواقع الكترونية كمحرر اخباري التواصل: جوال 01000767694
التواصل عبر الاميل: [email protected]
او التواصل عبر الفيس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق