استعلام عن فاتورة الكهرباء وكيفية الدفع اون لاين

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استعلام عن فاتورة الكهرباء وكيفية الدفع اون لاين  لم تعد فاتورة التليفون الأرضي وحدها ما يمكن الاستعلام عنه على شبكة الإنترنت بل أصبح هناك احتمالية الاستعلام عن كشف حساب الكهرباء والغاز والمياه أيضاً، ولم يتوقف الأمر عند حد الاستعلام بل امتد ليشمل أيضاً إمكانية تسديد الفاتورة على الإنترنت، ومع التقدم التكنولوجي وزيادة الخدمات الرقمية وإطلاق الخدمات الحكومية على شبكة الإنترنت بات هناك استخداماً أوسع للشبكة المعلوماتية لما فيه تسهيلاً للأمور على المواطنين وتوفيراً للوقت والجهد.

الاستعلام عن  كشف حساب الكهرباء في شهر أيلول

نقدم فيما يلي روابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر شهر سبتمبر ، حيث يمكن الدخول على أحد الروابط الآتية واختيار المساحة والحصول على قيمة كشف الحساب المطلوب تسديدها، كما يمكن أيضاً عن طريق بطاقة الائتمان أو شبكة فوري تسديدها لحظياً ودون الانتظار إلى المحصل المنزلي.

وللاستعلام عن الفاتورة تَستطيع اتباع الخطوات الآتية:

1- قم باختيار القطاع التابع فأنه “القطاع هو المحافظة التي تتواجد بها منزلك أو نشاطك”.

2- اختار الفرع التابع لك وهو مكتوب على يمين كشف حساب الكهرباء من أعلى “الفرع هي المدينة أو الترتيب التي يوجود بها منزلك أو نشاطك”.

3- اكتب رقم الالتحاق المؤلف من 10 أرقام.

4- اضغط على أمر إظهار كشف الحساب وستظهر لك آخر كشف حساب كهرباء وفاتورتين سابقتين يمكن استعراضهما بالسهم يمين “فاتورة سابقة” والعودة للفاتورة الأخيرة بالسهم شمال “كشف حساب تالية”.

5- إذا لم تبدو لك فاتورة، سعى التحقق من إدخال الفرع صحيح، وكذلك رقم الاشتراك كما هو مبينا سابقًا من الفاتورة الأخيرة أو الفواتير السابقة وحاول كتابتها مرة أخرى.

رابط الاستعلام من هنا

http://www.Meedco.Gov.Eg/Fatwra1.Aspx

اسمى حسن محمود عبدالهادي, اعمل فى جريدة فكرة وي , السن 31 سنة خريج كلية اعلام القاهرة احب مجال التحرير وعملت فى عدة مواقع الكترونية كمحرر اخباري التواصل: جوال 01000767694
التواصل عبر الاميل: [email protected]
او التواصل عبر الفيس بوك و تويتر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق