اليوم.. انطلاق مبادرة "الكشف عن سرطان الثدي" بـ11 محافظة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تنطلق، اليوم الثلاثاء، مبادرة الرئيس عبد الفتاح لدعم صحة المرأة المصرية والمنعقدة تحت شعار "100 مليون صحة"، للكشف عن سرطان الثدى، بمحافظات المرحلة الثانية وهي: "شمال سيناء، القاهرة، البحر الأحمر، المنوفية، سوهاج، الأقصر، أسوان، بنى سويف، كفر الشيخ، السويس، الإسماعيلية".

الثوم والبصل يقيان من سرطان الثدي في حالة واحدة (صور)

وتستهدف الحملة فحص 30 مليون امرأة مصرية، لمن هنَّ فوق سن الـ18 عامًا، وذلك بهدف الكشف المبكر عن أمراض السكر والضغط والسمنة وسرطان الثدي، وتقديم العلاج لمن تثبت إصابتهن بالمجان، فضلًا عن نشر التوعية والثقافة الصحية ضد عوامل الخطورة وأهمية الكشف المبكر لتجنب المضاعفات قصيرة وطويلة الأمد بالإضافة إلى دعم الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة.

وفيما يتعلق بأماكن المسح، يمكن معرفة أقرب مركز مسح لمكان الإقامة ومراكز العلاج من خلال إدخال اسم المحافظة على الموقع الإلكتروني الخاص بالمبادرة www.100millionseha.eg، والذي يتضمن أيضًا معلومات عن الحملة والتوعية وكيفية إجراء الفحص الذاتى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق