للمصريين.. كيف تحصل على التأشيرة السياحية لزيارة وأداء العمرة بـ 2000 جنيه فقط !!

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت المملكة العربية ، بأنها قد قررت منذ يوم 27 سبتمبر الجاري، فتح الباب أمام تأشيرات السياحة، وذلك لكل الراغبين في حضور الفعاليات التي تقام داخل المملكة العربية السعودية، مؤكدة أن مدة التأشيرة تستمر لعام كامل، وتسمحلحاملها بتكرار الزيارة طوال مدة الصلاحية، وزيارة جميع محافظات المملكة دون إستثناء.

وكانت التقارير الرسمية قد أشارت إلى كون قيمة التأشيرة تصل لنحو 440 ريال سعودي، وللحصول علىها من داخل ، يجب تعبئة نموذج طلب التأشيرة، وإرفاق الوثائق المطلوبة، وتقديمها إلى أحد لفروع شركة تسهيل والتي تعمل كمركز خدمة التأشيرات إلى المملكة العربية السعودية، ولكن يجب التأكد من كون جواز السفر ساريا لمدة لا تقل عن 6 أشهر، وكذلك أن لا يقل عمر السائح القادم إلى المملكة، عن 18 سنة، ما لم يكن برفقة ولي أمره.

وكذلك تقديم تذكرة طيران ذهاب وعودة، وتقدم حجز مؤكد للسكن داخل المملكة العربية السعودية، وهذا بالإضافة إلى تقديم شهادة تعريف بالعمل، وإثبات الحالة المادية، وكذلك تقديم خط سير الرحلة، وتقديم كل المعلومات الشخصية، بما فيها عنوان العمل داخل مصر.

وقالت تقارير صحفية، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد إقبال كبير من المواطنين على مكاتب “تسهيل مصر” من أجل الحصول على هذه التاشيرة التي تعد  فرصة كبيرة للمواطنين من أجل زيارة الأماكن المقدسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق