طالع أخبار أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 1/10/ واستقرار عام بجميع المصانع

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الأسمنت، نستعرض معكم من خلال التقرير التالي، حيث شهد سوق الأسمنت إنخفاض من بدايات العام الجديد وحتي الأن، حيث كانت أسعار الأسمنت مرتفعة، في نهاية عام 2017 وبدايات 2018 بسبب رفع الدعم عن الطاقة، التي يعمل بها مصانع الأسمنت، وتحرير سعر الصرف في أواخر 2016، الذي أثر على سعر الأسمنت بالإرتفاع، وذلك لإعتماد الأسمنت على خام البيلت، المستورد من الخارج وإرتفاع أسعاره في هذه الفترة.

أسعار سوق الأسمنت يهتم العديد من المتعاملين على تجارة الأسمنت التعرف يومياً على أسعار الأسمنت، نظراً لأهمية الأسمنت في عملية البناء والتشييد، حيث أنه من العناصر الاساسية لاستكمال منظومة التعمير والبناء، ويشهد سعر الأسمنت استقرار منذ فترة.

وسعر الأسمنت من أهم الأسعار التي تلقي رواجاً على محركات البحث يومياً، حيث يهتم العديد من المتعاملين بسوق البناء والتشييد، بمعرفة سعر الأسمنت يومياً لتحديد المبالغ المحددة للتعامل اليومي بسوق الأسمنت.

قد يهمك معرفة سعر الحديد بالمصانع يومياً من هنا

أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 1/10/2019

الشركة

المنتج

سعر الطن

الشركة العربية للأسمنت المسلح 800
أسمنت النهضة الصخرة 785
أسمنت السويدي السويدي 790
السويس للأسمنت السويس 790
أسمنت بورتلاند طره طره 790
أسمنت العريش العسكري بني سويف 790
أسمنت شوري شوري 790

تحديث الثلاثاء: يشهد سوق الأسمنت استقرار نسبي في أسعاره، بعد التحركات نحو الإرتفاع في أسعاره للمستهلك الفترة الماضية مع حالة ركود تعم حركة البيع والشراء لسوق الأسمنت، ونتابع معكم أول بأول في حال وجد تغيرات في أسعاره، نظراً لما يمثله الأسمنت من أهمية في عملية البناء والتشييد، ونتابع حركة السوق المصري وتأثيراتها في أسعار الأسمنت أول بأول، حيث من المتوقع إنتعاش حركة البيع والشراء بمنافذ محافظات الجمهورية خلال فترة الصيف وتحرك عملية البناء والتشييد في هذه الفترة، لذلك نتابع معكم أول بأول أخر التطورات في سوق الأسمنت لما له من أهمية في عملية البناء.

ويعتبر الأسمنت أحد أهم عوامل، البناء والتشييد الرئيسية في قطاع التشييد والبناء، وتنتشر مصانع الأسمنت في داخل حيث بلغت نحو 23 مصنع، منها مصانع للدولة ومنها مصانع خاصة، ويحاول كل مصنع تخفيض سعر الأسمنت لزيادة الطلب عليه عن غيره من المصانع.

وتحتل مصر المركز الثاني عشر، على مستوي العالم في كمية إنتاج الأسمنت، وقد أكد رئيس شعبة منتجي الأسمنت، أن هناك خطة مستقبلية لرفع كفاءة الإنتاج، وتحسين مركز مصر عالمياً ليصل إلي نحو 84 مليون طن خلال عام ، مع تزليل العقبات ورفع كفاءة المصانع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق