أخبار عاجلة
إطلاق محاكي Nintendo المجاني Delta على متجر Apple -

سيلمان وهدان يكشف موعد عودة مرتضي منصور الى رئاسة الزمالكالإثنين 27/فبراير/2023 - 11:24 م سليمان وهدان،كشف سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك موعد عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك مجددًا في شهر يوليو المقبل

سليمان وهدان،كشف سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك موعد عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك مجددًا في شهر يوليو المقبل.

 

سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

 

وقال سليمان وهدان في تصريحات تلفزيونية: في شهر يوليو ومع انتخابات الزمالك سيزول مانع العقوبة السالبة للحرية لمرتضى منصور وسيكون من حقه العودة لرئاسة النادي.

وأكمل سليمان وهدان تصريحاته: توافقنا على اختيار اسم لتسيير الأعمال لمدة شهر والانتظار لحين عودة مرتضى منصور.

 

وتحدث سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على مسألة اختيار القائمة بأعمال رئيس نادي الزمالك، بعد رفض طعن مرتضى منصور رئيس النادي على حكم حبسه.

 

وأضاف وهدان أنا مع أي شخص يختاره مجلس إدارة نادي الزمالك.

وواصل عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء: أرفض التصويت بين اتنين من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

أرسل مسئولو وزارة الشباب والرياضة خطابا جديدا إلى إدارة نادي الزمالك، طالبوا خلاله بضرورة الالتزام باللوائح والقوانين بعد حبس رئيس النادي مرتضى منصور لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

 

وطالب مسئولو وزارة الشباب والرياضة، بضرورة عقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماع طارئ، والإقرار بزوال عضوية مرتضى منصور في مجلس إدارة القلعة البيضاء، واختيار أحد أعضاء مجلس الإدارة للقيام بمهام رئيس النادي، حتى أقرب جمعية عمومية على أن يدرج بها بند الانتخابات التكميلية، مع تفعيل اللوائح والقوانين الخاصة بالقرارات المترتبة على حبس رئيس الزمالك.

8081893d5a.jpg

انقسام داخل مجلس الزمالك

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الهامة في نادي الزمالك بعد قرار محكمة النقض بحبس مرتضى منصور رئيس النادي لمدة شهر.

 

وكانت محكمة النقض  قررت حبس مرتضى منصور رئيس النادي لمدة شهر، وبالتالي عزله من رئاسة النادي طبقًا للوائح.

c8eb7d1a8a.jpg

اجتماع طارئ لـ مجلس إدارة الزمالك

استقر مجلس إدارة الزمالك على إعادة التصويت على منصب رئيس النادي مؤقتا بعد حبس مرتضى منصور.

 

يأتي الاجتماع من أجل التنسيق للمرحلة المقبلة ودراسة أوضاع النادي ومستقبله بعد الحكم بحبس مرتضى منصور رئيس النادي، لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

ويحضر الاجتماع خالد لطيف أمين الصندوق وسليمان وهدان وعلاء مقلد  والأعضاء؛ علاء ناجي وأحمد مرتضى منصور وبسنت جوهر وجمال عبد الحميد ومحمود طه.

 

ويأتي ذلك القرار بناء على طلب من خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك والغائب عن جلسة أمس السبت بسبب التواجد في تونس مع بعثة الفريق خلال مواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

 

وشهد اختيار القائم بأعمال رئيس النادي انقساما خاصة بعد عدم تواجد خالد لطيف وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس لتواجدهم في تونس.

167faf5fb0.jpg

تصريحات سليمان وهدان لـ فيتو

 

تصريحات سليمان وهدان لـ فيتو

وكان سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد تكليفه للقيام بأعمال رئيس النادي خلال الفترة المقبلة بعد حبس مرتض منصور رئيس مجلس إدارة النادي شهرًا واجب النفاذ.

 

وقال سليمان وهدان في تصريحات خاصة لـ فيتو: “مجلس إدارة الزمالك عقد اجتماع مساء أمس السبت من أجل مناقشة كافة الأمور في الفترة القادمة”.

              

وتابع: انتهى الاجتماع وتم الاتفاق على تكليفي بالقيام بأعمال رئيس النادي، خلال الفترة المقبلة.
وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا  يؤكد فيه تكليف النائب سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة للقيام بأعمال رئيس النادي.. وجاء نص البيان كالتالي:

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد أشرف روقا يغيب عن مران الزمالك.. اعرف السبب
التالى منتخب الصالات يختتم تدريباته قبل مواجهة أنجولا بنصف نهائى أمم أفريقيا