مطار القاهرة يستقبل طائرة للطيران الجديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، طائرة للطيران الثانية من طراز إيرباص A220-300، قادمة من كبيبك بكندا، لتنضم رسميًا لأسطول الشركة، وذلك في إطار خطة مصر للطيران الاستراتيچية نحو تحديث أسطولها.

ومن المقرر أن يكون في استقبال الطائرة الجديدة قيادات الشركة الوطنية مصر للطيران وعدد من قيادات ميناء القاهرة الجوي.

ضبط 200 أمبول مخدر بحوزة راكب بمطار القاهرة

وتضم طائرة A220-300 الخاصة بشركة مصر للطيران 140 مقعدًا ضمن درجتين، تشمل 15 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و125 في الدرجة السياحية، ما يوفر لكل مسافر أكبر قدر من الراحة.

كما يجمع هذا الطراز بين أحدث التقنيات المتقدمة لتوفير ديناميكية هوائية عالية، والمواد عالية الجودة، بالإضافة إلى أحدث محركات توربو فان من شركة "برات آند ويتني" من طراز PW1500G إذ تعمل هذه المحركات على استهلاك وقود بنسبة 20٪ أقل لكل مقعد مقارنة بطائرات الجيل السابق، لتوفر بذلك أداءً يضاهي أداء الطائرات ذات الممر الواحد التي تكبرها حجمًا، وتتمتع A220 بكافة المقومات التي تجعلها صاحبة الحصة الأكبر من سوق الطائرات ذات 100-150 مقعدًا، والذي يُقدر بنحو 7 آلاف طائرة على امتداد العقدين المقبلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق