سميح ساويرس: قاعة مؤتمرات جديدة لإقامة العام المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال رجل الأعمال سميح ساويرس: إن مدينة الجونة هي مدينة صغيرة ومثلها مثل أي مدينة أخرى، ولكنها تتميز بمهرجانها السينمائي والذي يعد حدثا مكملا لمدينة الجونة والعكس.

وأضاف خلال حفل توزيع جوائز الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي: "كل الموجود في الجونة موجود في عدد كبير من المدن السياحية في العالم، ولكنها تختلف عن هذه المدن بالتجمع الفني والثقافي".

وأوضح أنه يتم حاليا إنشاء قاعة مؤتمرات لإقامة فعاليات الدورة الرابعة المقبلة فيها، بالإضافة إلى مركز إعلامي كبير وقاعة للموسيقى.

مهرجان الجونة.. الداعم الأول للسينما في منطقة الشرق الأوسط

وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة من السينمائي الخميس قبل الماضي 19 سبتمبر، وسط حضور مكثف لنجوم وصناع السينما في والعالم، كما حضر الحفل النجم العالمي مينا مسعود.

وشهد المهرجان على مدى الأيام الماضية عدة فعاليات وندوات هامة، من بينها ندوة عن جسور التواصل مع مواقع الإنتاج الإيطالي، وندوة أخرى عن علم وفن جلب تمويل الأفلام، نظمتها منصة الجونة، كما شهد المهرجان عرض مجموعة كبيرة من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها العام الحالي، والتي حصدت جوائز هامة في مهرجانات دولية مختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق