مستشار اليونسكو لـ السيسي: يجب الاهتمام بالأسرة لتحقيق حلم «الثروة البشرية»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت الدكتورة عبلة إبراهيم، مستشار منظمة اليونسكو مدير إدارة المرأة والأسرة والطفل بالجامعة العربية سابقًا، إن أكبر وأهم إنجاز يحسب للرئيس عبدالفتاح السيسي هو اهتمامه بالشباب الذين يمثلون الثروة البشرية للوطن المصري.

وأضافت «إبراهيم» في تصريح لـ«صدى البلد» أن الرئيس لا يألو جهدا وفكرا في تطوير قدرات الشباب ورفع إمكاناته وتصديره للقيادة، حتى إنه استعان بمجموعة من الشباب ليكونوا مستشاريه.

وأوضحت أن أساس إعداد الثروة البشرية هو الأسرة والمدرسة، وحسن التعاون والتنسيق فيما بينهم ينتج لنا الثروة البشرية لتحقيق حلم الرئيس، ولذا لابد من الاعتناء بالأسرة المصرية وتوفير حياة معيشية كريمة لأفرادها.

وأكدت أن المطلوب خلال الفترة المقبلة لزيادة كفاءة الثروة البشرية هو الاهتمام بالأسرة، وأيضا الاهتمام بالإعلام والرسالة الإعلامية والرقابة عليها، مشيرة إلى ضرورة تشكيل لجنة فنية للتدقيق واختيار الدراما التي تعرض على الشاشة المصرية، مع ضرورة إيجاد آلية لدراسة المواد الدرامية قبل عرضها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق