خالد الجندي: عمرو أديب ضرب 30 كفا على قفا إعلام الإخوان في نصف دقيقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أبدى الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إعجابه بما فعله الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، المذاع على "إم بي سي "، بالأمس، قائلا: "انا هقدم شكوى في عمرو أديب، أول مرة اشوف واحد يضرب 30 قفا في ثانية واحدة، على وجوه أصحاب أجندات القنوات المعادية".

وأضاف خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc": "حلقة عمرو أديب بالأمس كانت حفلة عاشتها مصر والدول المجاورة، وظهر لنا إعلامي مقاتل عبقري فذ"، متابعًا: "القفا اللى خدوه الإخوان والمأجورين سمعناه واحنا قاعدين في بيوتنا، اللى عمله عمرو ده، ده شغل ولاد البلد الصح، الرجالة، وجع قفا الإخوان الإرهابيين".

محمود حمدي عبد الفتاح السيسي ينفي علاقته بالرئيس

وأكد الدكتور محمود حمدي عبد الفتاح ، العضو المنتدب لصيدليات (19011)، أنه ليست له علاقة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتًا إلى أن الشركة ليست لها علاقة بالرئيس أو القوات المسلحة.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب، أن اللجان الإلكترونية المغرضة وراء إثارة اللغط حول تشابه اسمه مع نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي، معربًا عن استيائه ممن يتحدثون على مواقع التواصل الاجتماعي دون فهم أو وعي، مؤكدًا أن ما أثير حول ارتباط اسمه باسم نجل رئيس الجمهورية مجرد لغط وتشابه أسماء ليس إلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق