الأزهر يعلن حاجته لوظيفة معلم مساعد بإدارة الفرافرة بالوادي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن الأزهر الشريف عن فتح باب التقدم لاستكمال شغل وظائف التعليم (معلم مساعد) بإدارة الفرافرة التعليمية، بمنطقة الوادي الجديد الأزهرية، من خريجي جامعة الأزهر، أو إحدى الجامعات الخاضعة للقانون 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات، وذلك وَفْقًا للشروط والاحتياجات الآتية: شروط وظائف التعليم وَفْقًا لقانون 156 لسنة 2007 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما:

أولا:- معلم مساعد (رياضيات):
أن يكون المتقدم من خِرّيجي كليات: التربية أو العلوم بجامعة الأزهر، أو خِرّيجي كلياتِ جامعاتٍ أخرى، تخصُّص (رياضيات).

ثانيا: معلم مساعد (لغة إنجليزية):
أن يكون المتقدم من خِرّيجي كليات: اللغات والترجمة، أو كليات التربية، أو الآداب، أو الألسن، أو الدراسات الإنسانية، تخصُّص (لغة إنجليزية).

ثالثا: معلم مساعد (حاسب آلي):
أن يكون المتقدم من خِرّيجي كليات: التربية، تخصص (مكتبات ومعلومات وتكنولوجيا التعليم، تكنولوجيا التعليم والتربية، تكنولوجيا التعليم التربوي، حاسب آلي) أو من خريجي كليات الهندسة تخصص الحاسب الآلي، كلية الحاسبات والنظم، نظم المعلومات، المؤهلات العليا تخصص حاسب آلي على أن تكون معادلة من المجلس الأعلى للجامعات.

الشروط العامة:
1 – ألا يزيد سن المتقدم عن (40) عامًا وقت الإعلان.
2 – اجتياز الاختبارات طبقًا لقانون 156 لسنة 2007م ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.
3 – ألا يقل التقدير العام للمتقدمين عن (جيد).
4 – يكون التقدم للوظائف قاصرًا على مواليد مركز الفرافرة والمقيمين به، ويُرجَع في ذلك إلى شهادة الميلاد، وبطاقة الرقم القومي قبل الإعلان، ولا يجوز التقدم بطلب للنقل قبل مرور خمس سنوات من تاريخ استلام العمل.
5 – تكون بطاقة الرقم القومي سارية وقت التقدم لأداء الاختبارات.
6 – يكون التقدم على بوابة الأزهر الإلكترونية لمدة 15 يومًا من تاريخ الإعلان على النموذج المُعَدّ لذلك، وعلى المتقدم متابعة موعد ومكان الاختبارات على ذات الموقع.

هيئة كبار العلماء تعقد الملتقى السابع تحت عنوان "اقرأ وربك الأكرم"

ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق