هيئة كبار العلماء تعقد الملتقى السابع تحت عنوان "اقرأ وربك الأكرم"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعقد الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بالأزهر، غدا الثلاثاء، بقاعة مؤتمرات الأزهر، الملتقى السابع لكبار العلماء بعنوان "اقرأ وربك الأكرم" وذلك تزامنا مع انطلاق العام الدراسي الجديد بالمعاهد والجامعات.

ومن المقرر أن يحضر الملتقى، الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، والدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، والدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور صلاح العادلي أمين عام هيئة كبار العلماء، ولفيف من العلماء والدارسين.

يهدف الملتقى إلى بث كل ما يساعد على بناءُ العقول وغرس القيم في سبيل رفعة الوطن، انطلاقًا من قيام الأزهر الشريف بدوره في تقديم الرؤية الصحيحة للإسلام، وتزامنا مع انطلاق العام الدراسي الجديد، وإيمانًا من الهيئة بدورها في ضرورة تصحيح المفاهيم المغلوطة، وتفنيد الفكر المتطرف، وإقامة جسور التواصل مع شباب العالم كله وخاصة شباب العالم الإسلامي.

أكاديمية الأزهر لتأهيل الأئمة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الوعاظ (صور)

يذكر أن الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء عقدت ست ندوات سابقة لملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدين، هي: «السنة النبوية بين نقد السند ونقد المتن»، و«الفكر المنحرف وأسبابه ومنطلقاته وعلاجه»، و«القضايا الفقهية المعاصرة بين العلم والدين»، و«بلسان عربي مبين.. اللغة العربية وأثرها في فهم النصوص الشرعية»، و«آيات من القرآن الكريم بين التناول السقيم والفهم المستقيم»، و«الهجرة النبوية أسرار وأحكام».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق