يحدث اليوم.. قمة بين وترامب في نيويورك

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تستعرض "البوابة نيوز"، في السطور التالية أبرز الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين 23 سبتمبر .
قمة بين وترامب في نيويورك
يعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، بنيويورك مباحثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
السيسي يلتقي ميركل ورؤساء وزراء إيطاليا وبلجيكا والنرويج
يعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، لقاءات ثنائية مع عدد من الزعماء ورؤساء الدول والحكومات، على هامش الجمعية العامة للتباحث وتبادل وجهات النظر بشأن تعزيز العلاقات الثنائية بين ودولهم في شتى المجالات، إضافةً إلى تبادل الرؤى والتقديرات، حول تطورات القضايا الإقليمية والدولية المتلاحقة ذات الاهتمام المشترك.
الرئيس السيسي يستعرض رؤية مصر وأفريقيا أمام قمة المناخ في نيويورك
أعلنت الأمم المتحدة مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في قمة المناخ الدولية التي تعقد اليوم الاثنين في المقر الرئيسى للمنظمة بنيويورك في إطار اجتماعات الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة بالأمم المتحدة.
الأوقاف يشارك بمؤتمر الإسلام وحوار الأديان والثقافات بموسكو
يشارك اليوم الاثنين، وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، في مؤتمر الإسلام وحوار الأديان والثقافات الذي يبدأ أعماله بالعاصمة الروسية موسكو.
ويأتي ذلك بمشاركة وزراء أوقاف ومفتين وعلماء دين من مختلف دول العالم.
إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء والفتيات"
ينظم اليوم الاثنين، مركز "وسائل الاتصال الملائمة من أجل التنمية" المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء والفتيات" بالتعاون مع "المبادرة النسوية الأرومتوسطية".

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق