أحمد موسى يكشف حقيقة الفيديو المسرب لـ”طائرة الرئيس

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الإعلامي، أحمد موسى، حقيقة الفيديو الذي إنتشر في الساعات الماضية عبر السوشيال ميديا لطائرة فخمة للغاية، أدعت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها طائرة الرئيس عبد الفتاح .

وتحدث أحمد موسى خلال برنامج “على مسؤوليتي”، والذي يذاع عبر شاشة صدى البلد، وقال بأن هذه الطائرة الموجودة في الفيديو عبر السوشيال ميديا، هي طائرة تابعة لشركة صينية، ولا علاقة لها برئاسة الجمهورية في .

وأوضح أحمد موسى، بأن الطائرة التابعة للشركة الصينية، والتي تظهر في الفيديو، كانت مشتركة في معرض لطائرات رجال الأعمال في الفترة الأخيرة، وكل المتابعين الجيدين لمعارض الطائرات على علم بذلك.

وعلق أحمد موسى على هذا الأمر قائلًا: “الإخوان خلوها طائرة الرئيس، دي أكاذيب إخوانية وحرب ضد الدولة، وادعوا أنه مسرب، مع أن الطائرة كانت في معرض دبي”

وطالب أحمد موسى من وسائل الإعلام ومن المواطنين، عدم تناقل الأخبار بهذا الشكل من المصادر المجهولة ومن الصفحات المشبوهة، وذلك لكون هذه الأخبار تهدف إلى إثارة الرآي العام فقط، وليس لا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق