9 سيارات تراجعت أسعارها خلال شهر سبتمبر .. تعرف عليها

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن وكلاء العلامات التجارية للسيارات في عن انخفاض أسعار 9 طرازات من خلال سبتمبر، وذلك خلال ثلاث أسابيع من أول شهر سبتمبر الحالي، وقد بلغت نسبة الانخفاضات بين 2000 و 45 ألف جنيهًا، وجميعها طرازات واردة من الخارج تنوعت بين صينية ويابانية وأوروبية، وبين سيارات هاتشباك صغيرة وسيارات سيدان عائلية و SUV، فتابعوا معنا السطور التالية للتعرف على المزيد من التفاصيل بشأن السيارات التي انخفضت أسعارها خلال شهر سبتمبر.

9 سيارات تراجعت أسعارها خلال شهر سبتمبر

تراجعت أسعار السيارات بشكل عام في مصر، وذلك بعد أن تم الإعفاء الجمركي الكامل على السيارات الأوروبية، وقد تراجعت أسعار السيارات ومن المتوقع أن تستمر في التراجع على إثر تراجع في مصر، إذ انخفض سعرها خلال الأيام القليلة الماضية إلى أن وصل إلى 16.31 جنيهًا اليوم، وكلما قلّ سعر الدولار قل سعر استيراد السيارات وبالتالي بيعها، والآن إليكم قائمة بأسماء الماركات التي انخفضت أسعارها.

  1. سيارة هوندا: وتمتلك مجموعة الفطيم للسيارات توكيلها في مصر، وقد بلغت قية الانخفاض في سعر موديل ثلاثون ألف جنيهًا، لتصل قيمتها إلى 800000 ألف جنيهًا فقط.
  2. سيارة بروتون ساجا: ويمتلك توكيلها شركة أوتو جروب وشركة عز العرب للسيارات، وقد بلغ الانخفاض في سعرها 2000 جنيهًا، ووصل سعرها إلى 197 ألف جنيهًا.
  3. سيارة سكودا: وتمتلك توكيلها شركة كيان إيجبت، وقد وصل التخفيض فيها إلى 30000 ألف جنيهًا، ووصل سعرها إلى 550000 جنيهًا.
  4. سيارة هوندا سيفيك: ويمتلك توكيلها شركة النيل للتجارة والهندسة وهي إحدى شركات مجموعة الفطيم، وقد وصل قيمة الانخفاض فيثمن ذلك الطراز إلى 13000 جنيهًا، ليصل سعرها إلى 479 ألف جنيهًا.
  5. سيارة سكودا سوبيرب: وقد كشفت شركة كيان إيجبت عن انخفاض أسعارها بقيمة من 20000 ألف جنيهًا إلى 45 ألف جنيهًا، وقد وصل سعر الفئة الثانية منها إلى 500000 ألف جنيهًا، أما الفئة الثالثة منها فقد بلغ سعرها 585 ألف جنيهًا.
  6. سيارة جلوري 350: وتمتلك توكيلها شركة DFSK الصينية، وقد تراجعت أسعار الفئة الأعلى من السيارة بقيمة 8000 آلاف جنيهًا ليصبح سعرها 173، و5 آلاف جنيهًا للفئة القياسية ليصبح سعرها 200 ألف جنيهًا.
  7. سيارة فولكس فاجن: والتي تراجعت أسعارها بقيمة تراوحت بين 8 آلاف جنيهًا و15 ألف جنيهًا،
  8. سيارة جلوري 330s: وقد تراجعت أسعارها بنسب تراوحت بين 8 آلاف جنيهًا و 15 ألف جنيهًا.
  9. سيارة أتيكا: وهي سيارة رياضية تراجعت أسعاها بواقع 26 ألف جنيهًأ.

كانت تلك أسعار 9 سيارات بعد تراجع أسعاها خلال شهر سبتمبر، نأمل أن نكون قد أفدناكم فيما يتعلق بأسعار السيارات في مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق