محمود حمدي عبد الفتاح ينفي علاقته بالرئيس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الدكتور محمود حمدي عبد الفتاح ، العضو المنتدب لصيدليات (19011)، أنه ليست له علاقة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتًا إلى أن الشركة ليست لها علاقة بالرئيس أو القوات المسلحة.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "الحكاية"، المذاع على "إم بي سي "، تقديم عمرو أديب، أن اللجان الإلكترونية المغرضة وراء إثارة اللغط حول تشابه اسمه مع نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي، معربًا عن استيائه ممن يتحدثون على مواقع التواصل الاجتماعي دون فهم أو وعي، مؤكدًا أن ما أثير حول ارتباط اسمه باسم نجل رئيس الجمهورية مجرد لغط وتشابه أسماء ليس إلا.

القوات المسلحة تنفي امتلاكها سلسلة من الصيدليات في أنحاء الجمهورية

ونفى المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي، عبر صفحته الرسمية بفيس بوك، ما تداولته بعض وسائل الإعلام والقنوات المعادية ووسائل التواصل الاجتماعي الممنهجة من شائعات تتعلق بامتلاك أو افتتاح القوات المسلحة سلسلة من الصيدليات بمختلف أنحاء الجمهورية.

وتهيب القوات المسلحة كافة وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عدم ترويج تلك الشائعات وضرورة تحري الدقة، وعدم الانسياق وراء تلك الادعاءات المغرضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق