أخبار عاجلة

عروض كارفور مصر من 15 فبراير حتى 28 فبراير 2023 عروض رمضان

عروض نت تقدم لكم احدث عروض كارفور مصر 2023  هايبر ماركت الجديدة بمصر فى صفحة واحدة

عروض كارفور مصر هايبر ماركت تسرى من 15 فبراير حتى 28 فبراير 2023 عروض رمضان فى جميع فروع كارفور هايبر و ماركت

عروض كارفور فبراير 2023

عروض كارفور لشهر فبراير 2023

عروض كارفور رمضان 2023

عروض كارفور 2023

واليكم مجلة عروض كارفور الجديدة لشهر رمضان 2023

تُعد متاجر كارفور كبرى سلاسل الهايبر ماركت والسوبر ماركت في العالم. ولقد أطلقت مجموعة ماجد الفطيم علامة كارفور التجارية في المنطقة العربية في عام 1995، وهي الوكيل الحصري لكارفور في 38 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

افتتحت كارفور أول هايبر ماركت عام 1995 في سيتي سنتر ديرة بالإمارات العربية المتحدة، ثم تزايدت متاجر كارفور خلال السنوات الماضية ووصل عددها إلى 175 متجراً منتشرة في 15 دولة في جميع أنحاء المنطقة، وتقدّم خدماتها إلى أكثر من 200 ألف عميل يومياً.

لدى كارفور العديد من متاجر الهايبر ماركت والسوبر ماركت المختلفة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لقاعدة عملائها المتنوعة. وتماشياً مع التزام كارفور بتقديم أكبر مجموعة من المنتجات عالية الجودة والقيمة مقارنةً بالسعر، تقدم متاجر كارفور اليوم خدمات لا مثيل لها بتوفير أكثر من 100000 منتج غذائي وغير غذائي، بالإضافة إلى آلاف السلع المنزلية.

وتحرص متاجر كارفور حرصاً شديداً على مكافأة عملائها الأوفياء وتقديم تجربة تسوّق فريدة وممتعة مع العديد من العروض الخاصة والعروض الترويجية على مدار العام. كما تلتزم متاجر كارفور بالاستمرار بالعمل على توسعة أعمالها لتقدم خدماتها في المواقع الملائمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، ليستمتع جميع العملاء بتجربة تسوق رائعة في كل يوم.

عروض كارفور

  • السلع الغذائية والمشروبات
  • منتجات الالبان والجبن
  • المنظفات والعناية بالمنزل
  • الموبايلات والتابلت
  • اجهزة الكمبيوتر والالعاب
  • الالكترونيات
  • الاجهزة المنزلية
  • الصحة والجمال
  • مستلزمات المنزل والاثاث
  • مستلزمات الاطفال

الشراء اونلاين من كارفور

اطلق كارفور خدمة جديدة لعملائه فى جميع محافظات مصر وهى خدة الشراء اونلاين من خلال موقع كارفور الرسمى والتوصيل مجانا ومكانية الدفع عن طريق الفيزا او الدفع عند استلام المنتح وامكانية ارجاع المنتج طبقا لسياسة الاسترجاع الخاصة بكارفور  ويمكنك الشراء مباشرة من موقع كارفور من هنا

برنامج نقاط كارفور ماى كلوب MyClub

اطلقت كارفور بداية عام 2019 برنامج ماى كلوب وهو برنامج نقاط كارفور لتجميع النقاط بعد كل عملية شراء وامكانية استبدال النقاط بعد ذلك بمنتجات من جميع فروع كارفور

برنامج نقاط كارفور ماى كلوب MyClub برنامج MAF Carrefour

تحميل برنامج نقاط كارفور

يمكنك تحميل برنامج نقاط كارفور للاندرويد من هنا و لل IOS من هنا

شرح برنامج نقاط كارفور

برنامج نقاط كارفور ماى كلوب MyClub

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عروض نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عروض نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عروض رنين اليوم السبت 2 مارس 2024 عروض الادوات المنزلية