عصام كامل: ألاعيب الإخوان ضد "" ليست جديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير صحيفة وموقع ""، إن ألاعيب جماعة الإخوان الإرهابية ضد "فيتو" ليست جديدة، واستخدام "لوجو" الصحيفة في الفيديو الأخير صورة مكررة.

ألاعيب الإخوان القذرة تتواصل.. حسابات معادية لمصر تزج باسم «فيتو» في فيديو مفبرك.. و"مجلس التحرير" يرد ببيان ناري

وأوضح "كامل"، خلال لقائه ببرنامج "حضرة المواطن"، تقديم الكاتب الصحفي سيد على، المذاع على "الحدث اليوم"، أن "فيتو" لديها فريق متابعة يرصد ويتابع في حدود 1200 حساب على موقع التواصل الاجتماعي "" داخل ، وعدد كبير من الحسابات المهمة خارج البلاد، موضحًا أنه فوجئ بفيديو يبث زعمًا عن وجود مظاهرات أمس الأول في شوارع القاهرة وعليه اللوجو الخاص بالصحيفة، مؤكدًا أنه بمراجعة الفيديو ظهر منذ الوهلة الأولى تزوير جماعة الإخوان اللوجو الخاص بـ"فيتو"، بعدها تم عقد اجتماع لمجلس التحرير، واتخاذ كافة الإجراءات ومنها إجراءات المواجهة بالنشر من خلال كتابة بيان تم توزيعه على كافة وكالات الأنباء العالمية والإعلام في مصر، بجانب المؤسسات الصحفية في مصر.

عصام كامل عن أكاذيب الإخوان ضد "فيتو": نخوض معركة حقيقية لنشر تاريخهم الأسود

وأشار إلى أن "فيتو" بعد الفيديو المفبرك، وتزوير اللوجو الخاص بالصحيفة، نشرت سلسلة من التحقيقات لكشف وفضح فبركة الإخوان للفيديوهات، لافتًا إلى أن المضحك في الأمر أنهم زعموا كذبا اندلاع المظاهرات أمس الأول، في جو شبه ليلي، وهذا لم يحدث على الإطلاق.

وأكد أن موقع "فيتو" تعرض للاختراق مرتين من هاكرز إخواني، وتم نشر مواد إباحية عليه، موضحًا أن هناك نظاما داخل المؤسسة في التعامل المهني المنضبط في كافة الأزمات وحالات الطوارئ.

وسخر رئيس تحرير صحيفة "فيتو" من مزاعم الإخوان على وجود مظاهرات في ميدان التحرير، لافتًا إلى أنه كان لزامًا على القنوات الفضائية والتليفزيون المصري رصد خلو الميدان من أي فعاليات أو مظاهرات مبكرًا لفضح كذب وتضليل قنوات الإرهابية وخاصة "الجزيرة".

ألاعيب الجماعة الإرهابية مستمرة.. حسابات معادية تبث فيديو مفبركا يحمل اسم «فيتو»

ولفت إلى أن المشكلة الحقيقية في الإعلام المصري عدم ترك حرية التفكير واتخاذ القرار المناسب للقيادات في التعامل مع الأمور وإدارة الأزمات، لافتًا إلى أنه لا يوجد فكرة في التاريخ تافهة، ولكن هناك فكرة غيرة ناضجة من الممكن أن تنضج بالتشاور والتعاون والتنسيق.

وتابع: "أي في عمل تحمل نسبة أخطاء، ولكن التناول المهني تكون نسبة النجاح فيه كبيرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق