أخبار عاجلة

حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات في المناخ ببورسعيد (صور)الإثنين 13/فبراير/2023 - 02:32 ص شن حي المناخ ببورسعيد حملة ليلية مكبرة مفاجئة لإزالة الإشغالات والمخالفات بشوارع عاطف السادات والأمين وأمام مسجد مريم.....

شن حي المناخ ببورسعيد حملة ليلية مكبرة مفاجئة لإزالة الإشغالات والمخالفات بشوارع عاطف السادات والأمين وأمام مسجد مريم، وذلك بناء على توجيهات الدكتور منصور بكري رئيس الحي، وتعليمات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بتطبيق القانون على كل الإشغالات المخالفة. 

7f44c14417.jpg
حملة إشغالات ليلية مفاجئة بمناخ بورسعيد، فيتو

وشاركت في الحملة الأجهزة التنفيذية بحي المناخ، وذلك لمتابعة ورفع الإشغالات والمخالفات والباعة الجائلين والتعديات على نهر الطريق بشوارع عاطف السادات والأمين وأمام مسجد مريم بنطاق الحي. 

174365b45e.jpg
حملة إشغالات ليلية مفاجئة بمناخ بورسعيد، فيتو

فتح الشوارع أمام الحركة المرورية 

وأسفرت الحملة عن إزالة العديد من الإشغالات والمخالفات والتعديات الموضوعة بنهر الطريق، كما تم فتح الشوارع أمام الحركة المرورية واستجابة للعديد من الشكاوى بعودة الاشغالات للشارع مرة أخرى. 

88d7e99562.jpg
حملة إشغالات ليلية مفاجئة بمناخ بورسعيد، فيتو

ومن جانبه، قال الدكتور منصور بكري، رئيس حي المناخ ببورسعيد: إن الحملة السالف ذكرها تأتي في إطار الحفاظ على المظهر الحضاري لحي المناخ، وذلك من خلال آلية محكمة وضعتها الأجهزة التنفيذية للحي للمتابعة المستمرة للإشغالات بالشوارع، وبمشاركة فريق العمل بإدارة الإشغالات برئاسة محمود مهران. 

88f94ae48b.jpg
حملة إشغالات ليلية مفاجئة بمناخ بورسعيد، فيتو

 حملة لإزالة القمامة والمخلفات

وعلى جانب متصل، شن حي المناخ ببورسعيد ليلا أيضا حملة لإزالة القمامة والمخلفات بمحيط المعهد الأزهري في منطقة الحرية "الصغيرة" بنطاق حي المناخ، وذلك بمتابعة وتوجيهات الدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ.

a26de14b91.jpg
حملة إشغالات ليلية مفاجئة بمناخ بورسعيد، فيتو


شارك في حملة إزالة المخلفات فريق العمل الميداني بإدارة تحسين البيئة في حي المناخ، ومن خلال سيارة الحي وباستخدام أدوات ومعدات الحي. 

a55783e91f.jpg
حملة إشغالات ليلية مفاجئة بمناخ بورسعيد، فيتو


كما توجه فريق آخر لشن حملة نظافة بمحيط مسجد أبو الدحداح في منطقة الحرية "الصغيرة" بنطاق حي المناخ، وذلك أيضا بمشاركة فريق العمل الميداني بإدارة تحسين البيئة في الحي.
وذلك تنفيذًا للخطة الشاملة لرفع كفاءة كافة مناطق وشوارع الحي والحفاظ علي المظهر الحضاري والجمالي لاسيما في المناطق والشوارع التي شهدت تطويرًا.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*