الجالية المصرية تستقبل بالأعلام وهتاف تحيا بمقر إقامته بنيويورك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبلت الجالية المصرية في نيويورك الأمريكية الرئيس عبد الفتاح برفع الأعلام وصور الرئيس السيسي وهتافات تحيا والذي وصل مقر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية بعد قليل للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة وت.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى نيويورك فجر اليوم السبت للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ويشارك الرئيس السيسي للمرة السادسة على التوالي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة منذ توليه الرئاسة في يونيو 2014 لتكون مشاركته بمنزلة رسالة إعلامية لشعوب العالم بقدر ما هي رسالة سياسية ودبلوماسية.

وتنطلق أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة الـ74 في نيويورك الثلاثاء المقبل 24 سبتمبر الجاري بمشاركة مصر.

ويلقي الرئيس السيسي كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، يوم 25 من سبتمبر الجاري، ويحمل في أجندته ملفات هامة على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والعسكرية.

كما يلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي الثلاثاء المقبل، كلمة مصر أمام الشق رفيع المستوى للدورة ٧٤ للجمعية العامة للأمم المتحدة، ومن المقرر أن تستعرض الكلمة تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وعددا من القضايا الدولية والإقليمية، فضلا عما تبذله مصر من خلال رئاسة الاتحاد الأفريقي في دعم تنمية الدول الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق