أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

النيابة تنتدب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق في شقة بفيصلالأحد 12/فبراير/2023 - 09:06 م انتدبت النيابة العامة بالجيزة المعمل الجنائي لبيان سبب حريق شب داخل شقة سكنية بمنطقة الطوابق في حي فيصل، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف علي ملابسات الواقعة. حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الطوابق فيصل، بعدما انتقلت قوات

انتدبت النيابة العامة بالجيزة المعمل الجنائي لبيان سبب حريق شب داخل شقة سكنية بمنطقة الطوابق في حي فيصل، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف علي ملابسات الواقعة. 

 

حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة  من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الطوابق فيصل، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه ونتج عن الحريق إصابة شخصين يعانيان من إعاقة ونقلا إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة فيصل، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

 

وكانت أيضًا اليوم، سيطرت قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، على حريق اندلع بإحدى المنازل الواقعة في نطاق منطقة الدبابات، بقرية أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية.   

إخطار باندلاع حريق 

تلقى المركز الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنري إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة إخطارًا يفيد باندلاع حريق بإحدى المنازل الواقعة في منطقة أبو عطوة.  

جانب من مكان الحادث، فيتو

انتقال وحدة الإطفاء 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحريق حيث تم التعامل مع البلاغ من قبل نقطة إطفاء أبو عطوة وتم السيطرة على الحريق وإخماده.  

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*