البرلمان يزف بشرى سارة لكل مالكي وأصحاب المعاشات بخصوص “صرف

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال النائب “عمرو الجوهري” عضوء اللجنة الإقتصادية في مجلس النواب، بأنه قد تم التحدث مع وزارة ، وذلك بشأن معايير الإستبعاد من دعم التموين، خاصة فيما يتعلق بمسألة حذف الأسرة التي تملك سيارة أحدث من مودي 2013، مؤكدًا بأن المواطن الذى يثبت استخدام السيارة التى يملكها ضمن خدمات شركة “أوبر” أو “كريم” لن يتم استبعاده من الحصول على دعم التموين.

وأوضح “الجوهري” في تصريحات إعلامية منذ قليل بخصوص هذا الشأن:

“هناك تحفظات قد على معيير حذف الأسرة التي تملك سيارة أحدث من 2013 لكى تستبعد من دعم التموين ، مشيرا إلى أن هناك سيارات قبل عام 2013 قيمتها تتخطى المليون جنيه ، وبالتالى لايجب ان تقاس بالموديل “عام إنتاجها” ولكن يتم التقييم بماركة السيارة نفسها، المعايير التى وضعتها وزارة التموين لغير المستحقين للدعم تعتبر كافية جدا، ويجب ألا تشمل أصحاب المعاشات”.

وأشار عضو اللجنة الإقتصادية في مجلس النواب، بأن الفترة المقبلة، سوف تشهد الحديث مع بعض الجهات المسؤولة من أجل تعديل بعض المعايير الأساسية الخاصة بعمليات حذف المواطنين من بطاقات التموين، مؤكدًا بأن البرلمان يرى مسألة حرمان المواطنين أصحاب السيارات من التموين هو أمر غير منطقي، ويجب إعادة النظر فيه من جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق