عصام كامل عن أكاذيب الإخوان ضد "": نخوض معركة حقيقية لنشر تاريخهم الأسود

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استنكر الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير صحيفة وموقع ""، استخدام حسابات معادية لمصر على موقع التدوين المصغر "تويتر"، من بينها حساب للممثل المغمور والفنان الهارب محمد علي، مقطع مفبركا، وضعوا عليه "اللوجو" الخاص بمؤسسة "فيتو" من أجل إيهام البسطاء من المصريين باندلاع مظاهرات ضد الدولة.

وأكد "كامل": أن ألاعيب الجماعة الإرهابية مستمرة ضد الوطن ومؤسساته الصحفية الوطنية مثل "فيتو"، موضحًا أنها ليست المرة الأولى التي يحاولون فيها استخدام "لوجو" جريدة وموقع "فيتو" في بعض فيديوهاتهم المفبركة.

ألاعيب الإخوان القذرة تتواصل.. حسابات معادية لمصر تزج باسم «فيتو» في فيديو مفبرك.. و"مجلس التحرير" يرد ببيان ناري.. الجريدة أول من واجه غرور الجماعة.. و"الكتاب الأسود" وثق لجرائمها ضد الوطن

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على "دي إم سي"، تقديم رامي رضوان، "اليوم فوجئت بفريق المتابعة بالجريدة يبلغني باستخدام فيديو ووضع "لوجو" "فيتو" عليه، ويبدو عليه أنه مفبرك، يحاولون الإيحاء بأنه منقول عن التغطية الإعلامية التي تقوم بها المؤسسة للمظاهرات في شوارع القاهرة اليوم"، موضحًا أنه على الفور عقد اجتماعًا وأصدرت الجريدة بيانًا تم توزيعه على وكالات الأنباء، وتم التعامل مع المسألة بشكل سريع.

وأشار إلى أنه بات من الضروري مراقبة ومتابعة الألاعيب الخطيرة جدًا للجماعة الإرهابية، عن كثب مؤكدًا أن الفيديو المنسوب ليس له علاقة بـ"فيتو"، معقبًا: "أحد الأشخاص تحدث معي فأوضحت له أنه لا يوجد أي مظاهرة من الأساس".

وأوضح: أن حجم الأكاذيب والتضليل وصل إلى مرحلة تفرض ضرورة التصدي السريع، وتشكيل فرق عمل ليس في "فيتو" وحدها، ولكن في جميع مؤسسات الدولة؛ لأن ما حدث خلال الفترة الأخيرة يفرض على الجميع تحمل مسئولياته كل في موقعه.

ولفت: إلى أنه من الواضح في الفيديو المفبرك للجماعة الإرهابية أن الصوت مركب على الصورة، مؤكدًا أنهم استخدموا من قبل صورًا عدة ووضعوا "اللوجو" الخاص بـ"فيتو" عليها، كما اختلقوا قصصا وهمية، وزعموا كذبا أنها بحسب ما نشرته "فيتو".

وأوضح: أن "فيتو" عندما صدرت في يناير من عام 2012 كان هدفها أن لا يجب تغيير هويتها، في الوقت الذي كانت فيه قطاعات غير يسيرة في المجتمع المصري من أطلق لحيته وتعامل مع الجماعة الإرهابية، مشيرًا إلى أن "فيتو" منذ اللحظة الأولى في معركة حقيقية لكشف ونشر التاريخ الأسود للإخوان، وذلك من خلال استضافة الدكتور ثروت الخرباوي لدعم تلك الرؤية.

ولفت إلى أن المجموعة الصحفية في "فيتو" نشرت موسوعة كبيرة جدا من 11 جزءًا اسمها "الكتاب الأسود لجماعة الإخوان الإرهابية" وعبارة عن 11 مجلدًا، وكل مجلد يتضمن ماذا فعلت فيه جماعة الإخوان في عام واحد فقط في جميع قطاعات الدولة المصرية الصحفية والقضائية، وكيف كانوا يلقون المولوتوف على نادي القضاة القريب من المؤسسة، وأيضًا المولوتوف على مقر الجريدة، لدرجة أن الزملاء حصلوا على تدريب في الدفاع المدني على كيفية إطفاء الحرائق في هذا الوقت.

ألاعيب الجماعة الإرهابية مستمرة.. حسابات معادية تبث فيديو مفبركا يحمل اسم «فيتو»

وبثت، اليوم الخميس، حسابات معادية لمصر على موقع التدوين المصغر "تويتر"، من بينها حساب للممثل المغمور والفنان الهارب محمد علي، مقطع فيديو مفبركا، وضعوا عليه "اللوجو" الخاص بمؤسسة "فيتو" من أجل إيهام البسطاء من المصريين باندلاع تظاهرة ضد الدولة.

وتود "فيتو" التأكيد أنه لا علاقة لها بمقطع الفيديو المفبرك، الذي يأتي في إطار حرب الشائعات التي تشنها دول وجماعات معادية لمصر، من بينها جماعة الإخوان الإرهابية وبعض الأشخاص الذين يوجهون إساءات ضد الدولة المصرية من الخارج، والمدعومين على ما يبدو من أجهزة مخابرات معادية لمصر.

كما تؤكد "فيتو" أن المقطع المفبرك لا وجود له من الأساس على موقعه، وأنه من صناعة لجان إلكترونية معادية لا تريد الخير لمصر، وقد تم وضع اسم مؤسستنا عليه لما لها من انتشار وموثوقية بين المصريين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق