رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مبني ديوان عام محافظة بورسعيد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، خلال زيارته اليوم لمحافظة بورسعيد، أعمال تطوير مبني الديوان العام.

وخلال الجولة التفقدية التي قام بها رئيس مجلس الوزراء في مبني ديوان عام محافظة بورسعيد، استمع إلي شرح تفصيلي للمبني من اللواء عادل الغضبان، محافظ الإقليم، الذي أكد أن المبنى يتكون من دور أرضى و7 متكررة، حيث تم التنويه إلى أن أبعاد المبنى تقدر بـ 63.8م × 10.99م، ومساحة الدور الواحد تصل إلي 701.16 متر مربع.

وأوضح محافظ بورسعيد أن مساحة عناصر الحركة الرأسية "السلالم والمصاعد" تقدر بـ 44.22 متر مربع، ومساحة الخدمات "دورات مياه، واوفيسات، وغرفة الكهرباء" تصل إلي 42.50 متر مربع، ومساحة المكاتب الإدارية تصل إلي 606.86 متر مربع.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن جميع المكاتب الإدارية بالأدوار متصلة ببعضها رقميًا، والمبني مجهز بنظام مكافحة حريق وغرفة طلمبات، ويشتمل كل دور على دورتي مياه رجالى وسيدات وغرفة للكهرباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق