أخبار عاجلة
واتساب.. هذا ما سيحدث لحسابك بعد 15 مايو -

إحلال السيارات حديث الساعة.. هل تتسبب المبادرة في رفع الأسعار؟

إحلال السيارات حديث الساعة.. هل تتسبب المبادرة في رفع الأسعار؟
إحلال السيارات حديث الساعة.. هل تتسبب المبادرة في رفع الأسعار؟
تساهم مبادرة إحلال السيارات، في رفع معدل مبيعات السيارات خلال العام الحالي ، كما أنها أصبحت حديث الساعة نادرا من لا يعرف عن أهمية المبادرة وشروط الإفادة من تلك المبادرة التي تعود بالإيجاب على المواطن المصري من خلال توفير الوقود والحصول على سيارة مزدوجة تعمل بالغاز الطبيعي والوقود البنزيني.

تكون لمبادرة إحلال السيارات في تغير مبيعات السيارات في السوق المصري خلال عام 2021 بنسبة قد تصل إلى 30% عن عام

توقعت رابطة مصنعي السيارات في مصر أن ترتفع نسبة مبيعات السيارات في مصر خلال العام الجاري 2021 مقارنة بالعام السابق 2020 بواقع 30% إضافية، كما أن السبب في هذا الارتفاع الكبير يعود إلى دخول مبادرة إحلال المركبات في مصر على الخط خلال العام الحالي والتي تشمل سيارات ملاكي وتاكسي وميكروباصات. 

مبادرة إحلال المركبات تستهدف 70 ألف سيارة في 2021

تعد مبادرة إحلال المركبات القديمة في مصر بمركبات تعمل بالطاقة النظيفة تستهدف في العام الأول لها أي خلال العام الجاري 2021 إحلال 70 ألف سيارة متنوعة بين ملاكي وتاكسي وميكروباص وهو رقم كبير يضاف الي مبيعات السيارات الإجمالية التي تجاوزت 200 ألف سيارة في 2020 في مصر بما يعني ارتفاع نمو في المبيعات. 

 
توقعات بارتفاع المبيعات في 2022 في مصر

وأوضحت الرابطة إنه من المتوقع ارتفاع نسبة النمو بصورة أكبر في 2022 مع إحلال أكثر من 90 ألف سيارة في المشروع في العام المقبل ونفس الرقم سيتم احلاله من المركبات في عام 2023 كذلك بإجمالي 250 ألف مركبة على مدار 3 سنوات. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة الصحة: جار استكمال تطعيم باقى الأطقم الطبية الموجودين داخل مستشفيات العزل
التالى مجلس الدولة يعلن قبول طلبات التعيين فى وظيفة مندوب مساعد لدفعة 2020