أخبار عاجلة
منزل مائل بمليون دولار يثير دعوى قضائية -

الدوري الإنجليزي – موعد مباراة ليفربول وإيفرتون.. والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي – موعد مباراة ليفربول وإيفرتون.. والقنوات الناقلة
الدوري الإنجليزي – موعد مباراة ليفربول وإيفرتون.. والقنوات الناقلة

 

تتجه أنظار محبي الكرة الإنجليزية لمتابعة مباراة ليفربول وإيفرتون وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

موقف ليفربول وإيفرتون في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 29 نقطة حصدها من 20 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 7 مباريات.

في حين يحتل إيفرتون المركز الثامن عشر في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة حصدها من 21 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 11 مباراة.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وإيفرتون يوم الاثنين 13 فبراير 2023 على إستاد آنفيلد معقل ليفربول وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات beIN Sports 1 HD Premium ببث المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر