الطيران: إعادة هيكلة للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الطيران أن عملية الدمج وإعادة هيكلة شركات للطيران تساهم في تحسين الخدمات المقدمة للعملاء ومضاعفة أسطول الشركة وخفض تكلفة الخدمة وتحقيق أرباح مضاعفة خلال المرحلة القادمة.

مصر للطيران: السلامة والجودة والأمان أساس عمل الشركة

وأضاف خلال لقائه بالعاملين بالطيارين والمراقبين الجويين، أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح مشروعات التطوير للمطارات المصرية بإنشاء مبانٍ جديدة وتوسعات أخرى وتطوير أجهزة الملاحة الجوية وشبكة الرادارات وضم أجهزة حديثة.

وأوضح أنه تم تشكيل لجنتين على أعلى مستوى من الشركة القابضة لمصر للطيران والشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية لعقد لقاءات دورية لمناقشة كيفية تطوير المجال الجوى وتحقيق أكبر جدوى اقتصادية والتغلب على كافة الصعوبات ووضع الحلول المناسبة لها ليصبح المجال الجوى المصرى مجالا جاذبا والعمل على تقليل المسافات بين كل نقطة والأخرى، وفتح طرق جوية جديدة اختصارا للمسافات لجذب أكبر عدد من الطائرات العابرة للمجال الجوى المصرى وبالتالى تقليل استهلاك الوقود وهو ما سيعود بالنفع على الراكب وشركات الطيران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق