“افحص الآن” الثانوية ليبيا برقم الجلوس عبر موقع natija.moel.ly وزارة التعليم نتائج ثانوية ليبيا رابط فعال

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الشهادة الثانوية في ليبيا برقم الجلوس هو ما نوفره لكم من خلال هذا التقرير حيث أكد مدير المركز الوطني محمود البوعري، أنه سيتم إعلان نتائج الثانوية في ليبيا 2019 المنطقة الشرقية والغربية للدور الأول اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من سبتمبر الجاري للعام 2019 وذلك خلال حفل المؤتمر الخاص بإعلان نتيجة الثانوية 2019 ليبيا.

نتيجة الثانوية في ليبيا 2019 برقم الجلوس،  والجدير بالذكر أن العديد من المواقع الإلكترونية نشرت منذ أيام قليلة ماضية أنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية 2019 ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات، ولكن سرعان ما أكد المركز الوطني لحكومة الوفاق التابع لوزارة التعليم الليبية نفي تلك الأخبار المغلوطة.

نتيجة الثانوية في ليبيا 2019 برقم الجلوس

وأكد مدير المركز الوطني محمود البوعري، أنه تم الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالتصحيح والفحص ورصد الدرجات والانتهاء من رصد نسبة النجاح لطلاب الشهادة في ليبيا 2019 المنطقة الشرقية والغربية، مؤكداً أن نسبة النجاح هذا العام قد ارتفعت عن العام الماضي.

من خلال الرابط المرفق أدناه الخاص بموقع منظومة الامتحانات التابع لوزارة التعليم لحكومة الوفاق الوطني سيتمكن كل طالب وطالبة من الحصول على نتيجة الثانوية 2019 طرابلس, بنغازي, مصراته, الزاوية, سبها, البيضاء, الخمس, زليتن, صبراته, غريان, سيرت, إجدابيا, درنة, طبرق, ترهونة, الكفرة, القبة, الجوف, نتيجة الثانوية في ليبيا 2019 بني وليد, المرج, نالوت, رأس حسن, صرمان, تاجوراء, العقيلة – الأبيار, النوفلية, مرزق‎, البريقة, الجفرة وباقي المحافظات الليبية.

موقع نتيجة الثانوية 2019 ليبيا المنطقة الشرقية والغربية

أكدت مصادر مطلعة منذ ساعات قليلة أن المراكز واللجان قد انتهت تماماً من عمليات التصحيح تمهيداً للإعلان عن نتائج الثانوية في ليبيا 2019 برقم الجلوس عبر موقع منظومة الامتحانات، وسيتمكن جميع الطلبة والطالبات استخراج نتيجة الشهادة الثانوية 2019 ليبيا برقم الجلوس من خلال رابط النتيجة المرفق.

رابط نتائج الثانوية في ليبيا برقم الجلوس 2019

نترقب معكم وننتظر لحظة إعلان نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2019 المنطقة الشرقية والغربية عبر الموقع الرسمي لها وذلك بعد انعقاد المؤتمر الصحفي الموسع بحضور السيد التعليم الليبي ومجموعة من كبار المسؤولين بالوزارة لحكومة الوفاق الوطني، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق والنجاح للطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق