بعد العثور على جثتين لزوجين في الإسماعيلية.. جهود أمنية مكثفة لحل اللغز

بعد العثور على جثتين لزوجين في الإسماعيلية.. جهود أمنية مكثفة لحل اللغز
بعد العثور على جثتين لزوجين في الإسماعيلية.. جهود أمنية مكثفة لحل اللغز
لقى زوجان مصرعهما مقتولين داخل منزلهما في منطقة سرابيوم التابعة لمركز شرطة فايد في الإسماعيلية.  

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة فايد يفيد بتلقي بلاغ يُفيد بالعثور على زوجين مقتولين بمنزلهما في منطقة سرابيوم بدائرة مركز شرطة فايد، وعلى الفور قامت الجهات الأمنية بالانتقال إلى مكان الحادث لمعاينة مسرح الجريمة والوقوف على ملابسات الواقعة.   

وخلال الفحص المبدئي تبين أن المقتولين هما الزوجة "ع . ز" والزوج "م .ع " موظف سابق في الزراعة ، حيث تعرضت الزوجة لعدة طعنات بسكين  داخل منزلها أفضت إلى القتل ومصرعها في الإسماعيلية، أما الزوج فقد  تعرض للطعن هو الأخر وتم العثور عليه في فناء المنزل .

و بحسب مصدر أمني فإن المعلومات الأولية تُفيد أن الزوج والزوجة تم قتلهما بقصد السرقة وجاري عمل التحريات اللازمة حول الواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثث وانتداب الطب الشرعي . 

وكانت شهدت محافظة الإسماعيلية منذ عدة أشهر جريمة قتل أخرى
حيث تلقى اللواء ياسر نشآت، مدير أمن الإسماعيلية ، اخطارًا من المقدم محمد سكر، رئيس مباحث ثالث بالإسماعيلية، بقيام شخص بقتل زوجته عمدًا بإطلاق ثلاثة رصاصات في الصدر عليها في الشارع خلال سيرها بصحبة نجلتهما، وألقت مصرعها فى الحال، وهروبه عقب الحادث.

و على الفور قام اللواء رشاد الغمراوي، مدير مباحث الإسماعيلية بتشكيل فريق بحث بإشراف العقيد خالد حبيب، رئيس مباحث المديرية والعقيد محمد فيصل رئيس فرع غرب والعقيد هشام الشريف مفتش مباحث المدينة، والنقباء محمد النجار ومروان منصور وأحمد المراكبي معاونو مباحث قسم ثالث، لتتبع المتهم لإلقاء القبض عليه، ووردت معلومات لفريق البحث بتواجده بمنطقة ناحية المنيب بنطاق محافظة الجيزة، فتمت مداهمته وإلقاء القبض عليه.

وكشفت التحريات التي أجراها رجال المباحث، أن المتهم يعمل في تجارة المواد المخدرة، والمجني عليها زوجته رفضت العيش معه إلا بعد إقلاعه عن تجارة المواد المخدرة، وتركت المنزل له، فتتبعها وقتلها في الشارع.

كما شهدت إحدى قرى محافظة الإسماعيلية، واقعة قتل مروعة، بعدما شرع أب فى قتل أسرته بالكامل ثم انتحر، بعد اعتقاده بوفاة الجميع، بينما جرى إنقاذ حياة الضحايا ممن مازالوا أحياء، وهم زوجته وابنته وزوجة شقيقه.

وتلقى أهالي الإسماعيلية، صدمة كبيرة، عقب اكتشاف واقعة، محاولة أب قتل أسرته بالكامل وانتحاره، بعد اعتقاده وفاة الأسرة، كما شرع أيضًا فى قتل زوجة شقيقه التى تصادف وجودها في منزله وقت ارتكابه الجريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الوزراء يتابع جهود تطوير شركات وزارة قطاع الأعمال العام
التالى هل يجوز الإفراج الشرطي حال قضاء ثلاثة أرباع مدة العقوبة؟