.. أول محافظة تبدأ رسميًا في إستبدال التوك توك بـ “الميني فان” خلال ساعات

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت تقارير صحفية، أن الحكومة قد إعتمادت بالفعل قرار إستبدال التوك توك بالميني فان، وذلك من خلال كل محافظة على حدة، مؤكدة بأن القرار سيتم تطبيقه في كل المحافظات وبدون أي إستثناء، ولكن بشروط معينة سيتم الإعلان عنها من قبل المحافظات والوحدات المحلية.

وكانت أول محاقظة تعلن عن بداية إستبدال التوك توك بالسيارات الميني فان، هي محافظةى كفر الشيخ، وبالتحديد الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، والتي أعلنت عن بدء العمل بقرار الحكومة المصرية، ولكن بشروط معينة.

ووجهت الوحدة المحية لمركز ومدينة فوه في محافظة كفر الشيخ، نداءات إلى كل أصحاب مركبات التوك توك، وذلك بشأن ضرورة سرعة التوجه إلى مقر الوحدة المحلية، من أجل تسجيل البيانات الخاصة بالمركبات التي يملكونها، وبعد ذلك الحصول على الكود التعريفي تمهيدًا لإستبدال التوك توك، بسيارة ميني فان، وهذا حتى اليوم الأول من شهر أكتوبر المقبل.

وكانت محافظة كفر الشيخ قد وضعت بعض الشروط والمستندات والأوراق المطلوبة من أجل الموافقة على إستبدال التوكتوك بالسيارة الميني فان، وهي:

1 – استيفاء استمارة تعريفية تضمن بيانات صاحب مركبة التوك توك.

2 – صورة بطاقة الرقم القومي للمالك.

3 – صورة من رخصة المركبة إن وجدت.

4 – صورة من المبايعة.

5 – صور التوكيلات إن وجدت.

6 – دوسيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق