عشماوي: وفد الكونفدرالية الاقتصادية الإيطالية يزور قريبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الدكتور إبراهيم العشماوى مساعد - رئيس جهاز التجارة الداخلية أن وفدا من الشركات الإيطالية يضم رؤساء مجالس الإدارات بمقاطعة كامبانيا برئاسة جوزيه رومانو رئيس الكونفدرالية الإيطالية للتنمية الاقتصادية يزور قريبا، لمتابعة اللقاءات الثنائية التي أجراها الوفد المصري برئاسة وزير التموين والتجارة الداخلية والمستثمرين المصريين.

5 فوائد لـ "التموين" من الشراكة بين مصر وإيطاليا.. تعرف عليها

وأضاف عشماوي أن المؤتمر واللقاءات الثنائية مع المستثمرين والشركات الإيطالية كانت جيدة للغاية، حيث أبدى الشركاء الإيطاليين اهتمامهم بالدخول والاستثمار في قطاع التجارة الداخلية وإنشاء المراكز اللوجستية والهايبر ماركت في مصر، ونقل التكنولوجيا الإيطالية إلى مصر.

وأكد على أن نجاح المنتدى التجاري الأول بين مصر وإيطاليا، جاء الجهود الكبيرة التي تقوم بها القيادة السياسية، وهو ما أثمر عن الاستقبال والحفاوة الكبيرة التي قابلها وفد الحكومة المصرية سواء من الجانب الاقتصادي والسياسي والبرلماني، حيث شهدت اللقاءات الثنائية العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين والاتفاق على مزيد من التعاون بالمجالات المشتركة.

يذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية افتتح مؤتمر ومعرض التجارة الأول " القاهرة - نابولي " بحضور أكثر من ٣٠٠ مشارك من الشركات والمستثمرين والبرلمانيين والسياسيين بالإضافة إلى ٧ شركات مصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق