الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى بالرقم من المصرية للاتصالات “billing.te.eg”

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي برقم التليفون من المصرية للاتصالات وذلك لمعرفة الفواتير المستحقة على التليفون الخاص بكم، حيث تقدم المصرية للاتصالات طريقة سهلة في الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم وكود المنطقة، حيث يظهر بيان مفصل عن فواتير التليفون الخاصة بكم، وطرق سداد فاتورة التليفون الارضي الكترونياً عن طريق موقع المصرية للاتصالات، وفي هذا التقرير نوضح عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بطريقة سهلة وميسرة لجميع عملاء المصرية للاتصالات،  وذلك لمعرفة المبالغ المستحقة على فواتير التليفون الارضي وسدادها تجنباً لانقطاع الخدمة والموقع في غرامات التأخير عن عدم سداد الفواتير.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم

بداية يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في الدخول مباشرة عبر رابط المصرية للاتصالات “billing.te.eg/ar-eg” ومن ثم اختيار كود المنطقة ورقم التليفون الأرضي والضغط على أظهر الفواتير كما توضح الصورة التالية.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي برقم التليفون

كما يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم الحساب او اجراء الاستعلام عن الرقم الجديد، وبعد عملية الاستعلام عن الفاتورة سوف يظهر بيان كامل يوضح فواتير التليفون الأرضي.

استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الارضي بالرقم

وبعد معرفة الفواتير المستحقة على التليفون يمكنكم اختيار الطريقة المناسبة لسداد الفواتير من خلال ماكينات فوري او مصاري او الفيزا كارد الخاصة بكم، كما يوفر الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات آليات مختلفة لسداد الفواتير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق