أخبار عاجلة

اجتماع هام لقيادات الأزهر قبل إعلان موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول

اجتماع هام لقيادات الأزهر قبل إعلان موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول
اجتماع هام لقيادات الأزهر قبل إعلان موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول
يعقد مسؤولي الأزهر الشريف اجتماع في الوقت الحالي من أجل مناقشة خطة المواعيد النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول في المعاهد الأزهرية، وذلك قبل الإعلان عنها بشكل رسمي. 

ومن المقرر أن يلعن مسؤولي الأزهر عن المواعيد النهائية في مؤتمر صحفي خلال الساعات القادمة من أجل الإعلان عن موعد الامتحانات، وذلك بعد عرض الخطة الموضوعة على فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كشف أمس الأحد عن المواعيد النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول لكافة المراحل الدراسية، ليسدل الستار عن حالة التكهنات والقلق التى سادت بين أولياء الأمور خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه أكد الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن الأزهر ملتزم بنفس القرارت التى أعلن وزير التربية والتعليم، مشيرًا إلى أن الفترة الماضية شهدت تنسيق بين الجانب لتوحيد الرؤية حول السيناريو النهائي لإجراء الامتحانات.

وأشار إلي أن الأزهر الشريف وقياداتة لديهم الحرص الشديد على توفير مبدأ تكافؤ الفرص لطلابة مقارنة بنظارهم في التربية والتعليم.

وأضاف "عباس" في تصريحات خاصة لـ" فيتو" أن القطاع سيعلن غدًا الإثنين عن المواعيد النهائية الخاصة بإجراء الامتحانات والمواعيد المقرر تطبيقها لكافة السنوات التعليمية، وذلك بعد عرضها على فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على أن القطاع كان يعد نفسه لتطبيق كافة السيناريوهات والتصورات لإجراء الإختبارات للطلاب، من خلال التنسيق مع الجهات المعنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجاح جراحة عاجلة لمصابة أوكرانية بمستشفى أبو رديس المركزي | صور
التالى الشرطة تلاحق المتهمين.. بلطجية يقتحمون منزل سيدة ويعتدون عليها بالضرب في طنطا